ميزة “ملفات تعريف المجموعة ” في إنستغرام قيد الإختبار

اخترنا لك

كشف مسؤولو تطبيق إنستغرام عن ميزة جديدة تتيح تجاوز الدردشة الجماعية باستخدام “ملفات تعريف المجموعة” وهي ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التعاون ومشاركة المحتوى في ملف تعريف واحد.

متابعات- الخبر اليمني :

يقول Instagram إن الشركات يمكنها وضع إعلانات على صفحة Explore الرئيسية أيضًا، وهي شبكة الصور ومقاطع الفيديو التي تصل إليها عند فتح علامة التبويب لأول مرة، إذا كنت مهتمًا بالشكل الذي قد يبدو عليه هذا، فقد قدم Instagram مثالًا يعرض إعلانًا كبيرًا يشغل جزءًا كبيرًا جدًا من شبكة الاستكشاف.

تتطلع Meta إلى جني الأموال من الإعلانات من Reels المنشورة على Facebook اختبار الشركة لإعلانات الفيديو “اللاحقة للحلقة” التي تدوم في أي مكان من أربع إلى 10 ثوانٍ وتبدأ في التشغيل بعد أن ينتهي Reel من حلقة واحدة تقول Meta إنه يمكن للمستخدمين تخطي الإعلان.

كما أنها تقوم بتجربة إعلانات دوارة الصور “القابلة للتمرير أفقيًا” والتي تظهر في الجزء السفلي من Facebook Reels، بصفتي شخصًا يرفض استخدام TikTok ويستخدم بالفعل Reels لمشاهدة محتوى فيديو قصير المدى.

أحدث العناوين

Calcalist: Eilat port has become empty, and the American alliance in the Red Sea is weak and powerless in the face of Yemeni attacks

The Calcalist newspaper titled a report "Israel Shows Weakness and Hesitation; Houthis Raise Their Heads." It mentioned that swarms...

مقالات ذات صلة