صنعاء تحتضن المؤتمر العلمي الخامس لأطباء القلب

اخترنا لك

نظمت جمعية القلب بمستشفى الثورة بصنعاء، برعاية من وزارة الصحة العامة والسكان، المؤتمر العلمي اليمني الخامس والذي استمر حتى يوم أمس الخميس.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

ورحب وزير الصحة الدكتور طه المتوكل في خلال كلمته التي القاها في افتتاح المؤتمر بالأطباء المشاركين، معتبرا هذه الفعالية فرصة لتبادل الخبرات بين أطباء القلب من مختلف محافظات الجمهورية، الأمر الذي يسهم من تعزيز القدرات والمهارات بينهم.

كما أقيمت العديد من ورش العمل حول التصوير التشخيصي عن طريق أجهزة ال Echo ، وكذلك أجهزة ال E.C.G، من أجل ظمان تشخيص سليم ودقيق.

وشارك في المؤتمر العديد من الخبراء والاستشاريين من مصر والأردن وإيطاليا عبر تطبيق زوم تم فيه شرح أحدث الطرق في القسطرة القلبية والتصوير التشخيصي.

وأشار إستشاري أول أمراض القلب والقسطرة القلبية الدكتور محمد الكبسي إلى أن المؤتمر يرفع من مستوى قدرات الأطباء لتقديم خدمات صحية للمرضى بأعلى مستوى.

ويمثل هذا النشاط ملتقى عمومي للأطباء اليمنيين وأصبح بمثابة نشاط دوري ينعقد بشكل سنوي في الأغلب، ويسهم تبادل الخبرات العلمية وربط المختصين ببعضهم لتحسين الوضع الطبي في البلاد.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة