شاومي تطلق هاتف Xiaomi 12T Pro بكاميرا مذهلة

اخترنا لك

أطلقت شركة شاومي هاتف Xiaomi 12T Pro ضمن سلسلة هواتف Xiaomi 11T الخاصة  والتي تتميز هذا العام بعتاد قوي وكاميرات مهولة بالإضافة إلى سرعة شحن خارقة .

متابعات- الخبر اليمني :
يأتي هاتف Xiaomi 12T Pro بتصميم أنيق وفخم ،كما يُحاط الهاتف بإطار معدني مصنوع من معدن الألومنيوم ، أما عن الوزن فيزن الهاتف حوالي 205 جرام تقريباً، كما يدعم الهاتف منافذ مثل منفذ شحن من نوع Type-C .

يأتي هاتف 12T Pro من شاومي بمعالج من إنتاج ميديا تيك وهو من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 معالج ثُماني النواة مع معيارية 4 نانومتر ، كما يأتي بمعالج رسومي Mali-G610 MC6 ، و الرامات فيأتي برامات بسعة 8 أو 12 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وهي تعد قابلة للزيادة نتيجة لدعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي من نوع Micro ، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام أندرويد 12 مع واجهة EMUI 13 كما أن الهاتف يأتي داعماً لخدمات الجيل الخامس 5G، أداء هاتف ممتاز في فئته.

الكاميرا الخلفية تأتي بارزة قليلاً عن ظهر الهاتف وتأتي بكاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 200 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 مع دعم المثبت البصري تعطي الكاميرا تفاصيل قوية جداً ومبهرة وهي الكاميرا الأساسية للهاتف أما عن الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الواسع أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الماكرو بالإضافة إلى فلاش ثنائي من نوع ليد فلاش، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات بدقة 4k مع 30 فريم.

الكاميرا الأمامية الخاصة بهاتف Xiaomi 12T Pro فتأتي بدقة 20 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/2.5 ، ويدعم تصوير فيديوهات حتى 1080 بيكسل مع 30 فريم في الثانية.

يأتي هاتف Xiao12T Pro ببطارية ممتازة بسعة 5000 ملي أمبير تكمل معك اليومين ويدعم الشحن السريع، حتى 120 واط ، حيث أنها أعلنت الشركة أنه يمكنه شحن الهاتف كامل في زمن قدره 19 دقيقة فقط.

أحدث العناوين

استدعاء امريكي للطيران مع اندلاع اشتباكات جديدة بالبحر الأحمر

كشفت القوات الامريكية، الأربعاء، اشتباكات جديدة في البحر الأحمر. خاص – الخبر اليمني: وأفادت القيادة المركزية للقوات الامريكية في بيان لها...

مقالات ذات صلة