حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

عزيزي برج الحمل، تبدأ يومك بطاقة إيجابية نابعة من وراء حلم جميل راودك أثناء نومك، وتنعكس هذه الطاقة على عملك حيث أنك ستنجز العديد من المهمات المتراكمة عليك، لا تنسى أن تشارك طاقة الإيجابية مع أصدقائك وعائلتك.

برج الثور:

عزيزي برج الثور، الماضي يلاحقك، مشاعر قديمة تعتقد أنك تخطيتها تعود إليك، وتشكك في خيارات كنت قد اتخذتها تجاه شريك حياتك، لا تسمح لها باختراقك وحاول أن تتجنب أي مواجهة مع حبيبك.

برج الجوزاء:

عزيزي برج الجوزاء، أنت تعاني من قلة في التركيز خلال هذه الفترة وذلك بسبب شعورك الدائم بالنعاس، حاول أن تأخذ حاجتك من النوم دون زيادة أو نقصان لتذهب إلى عملك وأنت في كامل تركيزك.

برج السرطان:

عزيزي برج السرطان، يومك صعب ومرهق، لديك العديد من الالتزامات العائلية التي لا يمكنك الهروب منها، ستقابل أشخاص لا تشعر بالارتياح معهم، تمالك أعصابك ربما يأتي الغد بشيء جميل.

برج الأسد:

عزيزي برج الأسد، يبدو أن يومك يسير بروتين قاتل، بين أعمالك الصباحية المعتادة وأُمورك العائلية المتكررة، نزهة مع الأصدقاء أو ممارسة الرياضة كفية لتغير القليل من روتينك الممل، شخص يسبب لك الإنزعاج في العمل.

برج العذراء:

عزيزي برج العذراء، لا تتعجل في اتخاذ قرارتك، فاليوم ليس يومك، حاول ألا تخرج من المنزل واكتفي بالجلوس أمام شاشة التلفاز ومتابعة بعض الأفلام الكوميدية، خطط لنزهة مع العائلة، او مشرع سفر.

برج الميزان:

عزيزي برج الميزان، بعد يوم جيد عشته الأمس حان الوقت للعودة إلى العمل، ولكن لا تستنفذ كل طاقتك هناك فأنت تحتاجها لقضاء بعض الوقت مع عائلتك قبل أن تخلد إلى النوم، الكثير من المهام المطلوبة منك في الفترة المقبلة.

برج العقرب:

عزيزي برج العقرب، أنت قلق بشكل مبالغ فيه وتشعر كأنك تحمل مسؤوليات عديدة لم تتمكن بعد من الموازنة بينها، لا تقلق ستتمكن بالنهاية من حل جميع الأمور، عليك الانتباه من تصرفاتك مع الزملاء حولك.

برج القوس:

عزيزي برج القوس، اليوم هو يوم حظك، ستكون متألق في عملك، أما بالنسبة إلى حياتك العاطفية، امنح بعض الاهتمام لشريك لأن ذلك سيعود بالخير عليك وعلى يومك بأكمله، ابتعد عن الجدال المبالغ به.

برج الجدي:

عزيزي برج الجدي، لا مزيد من الانتظار، فاليوم يصلك الخبر الذي انتظرته منذ فترة طويلة، وربما يحمل معه مبلغ مالي أنت بحاجته في هذه الفترة، اصرف النقود في مكانها المناسب، تقضي وقت جيد مع الشريك.

برج الدلو:

عزيزي برج الدلو، استمتع بوقتك دون أن تفكر بالمستقبل بشكل مبالغ به، التغير مهم وهو ما يعطي للحياة رونقها. ابتعد عن السلبية واقضي وقت أكثر مع عائلتك ولا تنسى أن تستمع لنفسك.

برج الحوت:

عزيزي برج الحوت، تقضي اليوم وقت ممتع مع عائلتك، وتشعر أنك عدت إلى نفسك بعد غياب طويل عنها، ربما سيطرق الحب بابك قريبًا افتح له قلبك وأنسى الماضي، خبر جيد يصلك عن صديق قديم.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة