حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 19 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022

متابعات-الخبر اليمني :

برج الحمل:

تعيش مغامرة جيدة، هذه المغامرة كفيلة بأن تجعلك تنسى كل ما مررت به سابقًا، اليوم جيد جدًا نوعًا ما، وعلى كافة الأصعدة، من الناحية العاطفية، ستصلك أخبار سارة من الشريك أو الحبيب وخصوصًا مواليد شهر مارس.

برج الثور:

تبدأ يومك بأسئلة وجودية لا معنى لها، حاول أن لا تعيش القلق بدون سبب، ركز مع عائلتك في المساء واقضي معهم وقت أطول، وذلك لتجنب ازمة عائلية، خاصة ان هناك العديد من الأمور التي يجب حلها.

برج الجوزاء:

عملك هو ما يشغل بالك في هذه الفترة يا عزيزي برج الجوزاء، قد يكون هناك فرصة جديدة في انتظارك، عليك استغلالها بشكل جيد، تتلقى دعوة من صديق من أجل تناول العشاء، استمتع قدر المستطاع في هذه الدعوة.

برج السرطان:

عزيزي السرطان اليوم حافل بالنشاطات، تتمكن من تجاوز بعض العقبات التي كانت قد سببت لك الإزعاج، فكر قبل اتخاذ أي قرار، ولا تتسرع حتى لا تجد نفسك في ورطة، وعلى الصعيد العاطفي تلتقي بالشريك المناسب قريبًا كن مستعدًا.

برج الأسد:

أنت بصدد الخوض في مغامرة جديدة، تشعر بالحماس الشديد منذ الصباح حتى المساء، لا تهدر طاقتك واستغلها في المكان المناسب، على الصعيد العاطفي هذا اليوم ليس يومك أبدًا، حافظ على هدوءك مع الشريك.

برج العذراء:

تستيقظ وبداخلك العديد من مشاعر الحب، مما يدفعك للتواصل مع حبيب أو صديق قديم، أخبار سارة عائلية في طريقها إليك، عشاء لطيف يجمعك مع شخصك المفضل، قد تشعر ببعض الإرهاق حاول أخذ قسط من الراحة.

برج الميزان:

الكثير من المفاجآت السارة في طريقها اليك، تتلقى المزيد من الهدايا يا عزيزي الميزان، علاقة جديدة ومميزة في طريقها إليك، ولمن يعيشون في علاقة حب، أصبحت الفرصة الآن مناسبة لتتويج علاقتك بشكل رسمي.

برج العقرب:

مكاملة هاتفيه تقلب يومك رأسًا على عقب، تعيش فترة من التوترات على الصعيد العائلي والعملي، لكن مع نهاية اليوم تتحسن الأمور وتصبح أفضل، عليك التخفيف من الضغوطات بالخروج مع الشريك.

برج القوس:

تدور حولك الكثير من الشكوك، قد تكون تسببت بالأذى لصديقك بدون قصد، الاعتذار ضروري ولا يقلل من شأنك حتى لا تخسر هذا الصديق للأبد، لقاء عاطفي في طريقه إليك، هذا اللقاء سيسبب لك الكثير من السعادة.

برج الجدي:

تمالك أعصابك في هذه الفترة، مشاكل العمل قد تفقدك السيطرة عليك نفسك، لذلك انتبه وكن حذرًا، حاول ان لا تتخذ أي قرار متسرع حتى لا تندم عليه مستقبلًا، تمر في وعكة صحية، عليك مراجعة الطبيب إذا شعرت بالضرورة.

برج الدلو:

تعاني من مشاكل بالتركيز في العمل، فأنت قلق ومشغول بالتفكير بأحد الأشخاص، لا تخشى المبادرة فقد يكون الطرف الثاني بانتظار هذه المبادرة، قد تصلك رسالة سارة وغير متوقعة من شخصك المفضل يدعوك إلى عشاء رومانسي.

برج الحوت:

عليك الآن حسم أمرك واتخاذ القرار الذي طالما قمت بتأجيله سابقًا، لان اليوم يحمل لك الكثير من النجاحات والأخبار السارة، من الممكن ان تصادفك مشكلة عاطفية صغيرة جدًا مع الشريك، والتي تعمل على حلها سريعًا.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة