قوات صنعاء : نفذنا عملية تحذيرية لحماية الثروة ولن نتردد في تنفيذ عمليات أخرى

اخترنا لك

أعلنت قوات صنعاء تنفيذها عملية عسكرية تحذيرية لمنع سفينة نفطيةكانت تحاول نهب النفط الخام عبرميناء الضبةبمحافظةحضرموت بعدمخالفتهاللقرار الصادرعن الجهات المختصةبحظرنقل وتصدير المشتقات النفطيةالسياديةاليمنية

متابعات-الخبر اليمني:

وقال بيان صادر عن قوات صنعاء تلاه متحدثها الرسمي العميد يحيى سريع إن هذه الرسالةُ التحذيريةُ أتتْ منعاً لاستمرارِ عملياتِ النهبِ الواسعةِ للثروةِ النفطيةِ وعدمِ تخصيصِها لخدمةِ أبناءِ الشعبِ في ما يخصُ مرتباتِ موظفيهِ وتحسينِ الجوانبِ الخدميةِ له.

وأضاف البيان: أتت هذه الرسالةُ التحذيريةُ بعدَ قيامِ الجهاتِ المختصةِ بمخاطبةِ هذه السفينةِ وإبلاغِها بالقرارِ استناداً إلى القوانينِ اليمنيةِ النافذةِ وكذلك القوانينِ الدوليةِ ذاتِ الصلةِ،حينَها تم التعاملُ مع السفينةِ بإجراءاتٍ تحذيريةٍ حرِصنا من خلالِها على الحفاظِ على سلامةِ وأمنِ البنيةِ التحتيةِ لليمنِ وكذا أمنِ السفينةِ وطاقمِها.

وأكدت قوات صنعاء أنها لن تتردد في القيام بواجبِها في إيقافِ ومنعِ أيّ سفينةٍ تحاولُ نهبَ ثرواتِ شعبِنا اليمني وأنها بعونِ اللهِ قادرةٌ على شنِّ المزيدَ من العملياتِ التحذيرية دفاعا عن شعبِنا العظيمِ وحمايةً لثرواتِه من العبثِ والنهبِ.

وجددت صنعاء التحذيرَ لكافةِ الشركاتِ المحليةِ والأجنبيةِ بالامتثالِ الكاملِ لقراراتِ السلطةِ في العاصمةِ اليمنيةِ صنعاء بالابتعادِ عن أيِّ مساهمةٍ في نهبِ الثروةِ اليمنيةِ.

أحدث العناوين

Famine warnings in Gaza

The United Nations warned Sunday of the risk of famine in the Gaza Strip, as the Israeli enemy continues...

مقالات ذات صلة