حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

امورك المادية غير مستقرة، انتبه لمصاريفك في هذه الفترة وحاول أن لا تبذر، لا تشتري امور غير ضرورية، بعض المهام تلقى على عاتقك مع بداية هذا الأسبوع في العمل، توتر بينك وبين الشريك.

برج الثور:

تحتاج للتركيز هذه الفترة في العمل، عليك الكثير من الامور التي يجب انجازها في وقت قياسي، حاول تنفيذ مهامك باتقان من اجل ارضاء مديرك في العمل، تحدث مع الشريك عما يزعجك، حتى لا يقع خلاف بينكما.

برج الجوزاء:

اسبوع جيد في العمل، الكثير من الأخبار السارة، تحسن في علاقتك مع المدير وقد تحصل على ترقية، وتحسن في الوضع المادي، يجب عليك مساندة الشريك في هذه الفترة فهو يمر بظروف صعبة.

برج السرطان:

تشعر برغبة في انجاز جميع المهام المتراكمة عليك، انتبه لعملك هذه الفترة، لا تهمله ابدًا، انتبه لتصرفاتك مع الشريك، الشك امر غير جيد ابدًا، حاول ترتيب الامور بينكما والتحدث بصراحة

برج الأسد:

تواجه الكثير من التحديات في العمل هذا الأسبوع، لكنك ستتمكن من تحقيق النجاح، تحلى بالصبر فيما يخص العمل، تشعر بالغيرة على الشريك بسبب احد الاشخاص، يمكنك اخباره بالحقيقة.

برج العذراء:

انت شخص طموح ونشيط في العمل، الفترة المقبلة تشهد تغيير جذري في مسارك الوظيفي، انت شخص مساند لمن حولك وهو ما يشجع اصدقائك طلب المساعدة منك، انتبه لعائلتك، فهم في امس الحاجة إليك في هذه الفترة.

برج الميزان:

تشعر بالروتين والملل من العمل، حاول ان تبتكر بعض الامور للتخلص من هذا الشعور الذي يؤثر على انتاجك، جدولك مليء بالمناسبات الاجتماعية وهو امر جيد قد يخرجك من روتين العمل.
برج العقرب:

العمل يسير بشكل جيد في هذا الاسبوع، تشعر بالراحة تجاه علاقتك بزملائك في العمل، الامور جيدة ايضًا مع الاصدقاء، قد تتلقى خبر غير جيد يخص طرف من العائلة، انتبه لصحتك، وحاول أن لا تهمل الإشارات.

برج القوس:

تفكر بمشروعك الخاص، انت شخص تملك الكثير من القدرات لكن لا تتسرع بأي قرار، تحاول انهاء موضوع تشعر أنك عالق به، افعل ما يمليه عليك قلبك ولا تتأثر بأي اراء، تتخلص من الضغط النفسي الفترة المقبلة.

برج الجدي:

تشعر بالكسل هذه الفترة، تؤجل الكثير من المهام، هذا الامر سيؤثر سلبًا عليك في العمل، حاول استدراك الامر وانجاز ما اهملته سابقًا، العائلة تدعمك بكل امر حاول التواصل معهم اكتر، لا تتدخل في أمر لا يعنيك.

برج الدلو:

العمل يسير بطريقة مقلقة فالامور غير امنة وتشعر بالقلق بشكل مستمر، لا تخاف فانت انسان مجتهد وطموح ومديرك في العمل راضٍ عن ادائك، تتلقى دعوة لمناسبة سعيدة تتعرف من خلالها على اصدقاء جدد

برج الحوت:

تمر بمشكلة مادية، يجب عليك البدء بالتفكير في حلول، تشعر بالضيق بسبب الروتين والملل الذي تعيشه، استمر بالمثابرة ولا تياس، قد تكون الحلول الجيدة والسعيدة قريبة منك، حاول أن تقضي وقت ممتع مع الأصدقاء.

أحدث العناوين

ردود فعل غاضبة تجاه “لصوص المنح الدراسية”

عبر ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، عن سخطهم الواسع، تجاه فضيحة الكشوفات المسربة من وزارة التعليم العالي في حكومة...

مقالات ذات صلة