حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 26 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 26 أكتوبر 2022
متابعات- الخر اليمني :
برج الحمل:
أنت بانتظار اتصال هاتفي مهم جدً، بدأت تشعر بالتوتر بسبب تاخر هذا الاتصال وهو ما يجعلك مشتت بعض الشيء في هذه الفترة، تحلى بالصبر، ستسير الأمور كما كنت تخطط لها، ابتعد عن العصببية والسلبية.
برج الثور:
تشعر بالكسل الشديد والإرهاق، قد تؤثر حالتك النفسية على أدائك في العمل، هناك مشكلة عائلية تسبب لك بعض الإنزعاج، عليك الانتباه أكثر على تصرفاتك مع الشريك، لا تدع أي شخص يدخل ينكما، فأي تدخل يزيد من سوء الامور.
برج الجوزاء:
تواجه بعض العراقيل التي لم تتوقع ظهورها في هذه الفترة، لا تخف ولا تتوتر، تتحسن الأمور وتصبح أفضل، مع دخول شهر نوفمبر تبدأ الكثير من الإنفراجات في حياتك، الشريك بحاجة لتواجدك إلى جانبه في هذه الفترة.
برج السرطان:
تتلقى دعوة من صديق من اجل مناسبة خاصة جدًا، قد تلتقي في هذه المناسبة بشخص يصبح من أهم الأشخاص في حياتك خلال الفترة المقبلة، اتصال هاتفي من شخص لم تتحدث معه منذ فترة طويلة، شخص مقرب منك يعاني من مشكلة صحية.
برج الأسد:
تتوطد علاقتك بأحد الزملاء، تشعر بالراحة الشديدة لهذا الزميل، وقد تتحول علاقتكما إلى صداقة مميزة، ابتعد عن القلق والتوتر، يعاني الشريك من مشكلة في العمل، وتحاول مساندته بشتى الطرق الممكنة.
برج العذراء:
يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة عمل جديدة إلى جانب عملك، هذه الفرصة ستساعدك على زيادة دخلك والتخلص من ديونك المتراكمة، عليك القبول بها وعدم التردد، انتبه إلى صحتك، وحاول أن تحافظ على ممارسة الرياضة.
برج الميزان:
لا تسير الأمور بشكل جيد في العمل، الكثير من الثرثرات والمشاكل، تفكر كثيرًا بالبحث عن البديل، لا تتسرع بأي قرار، فالمشاكل والثرثرات موجودة في كل مكان، وقبل اتخاذ اي قرار يتعلق بالعمل استشر المقربين منك.
برج العقرب:
فترة جيدة وهادئه جدًا على مواليد برج العقرب، تشعر براحة نفسية في هذه الفترة بسبب الهدوء الكبير في حياتك، تفكر بالبدء بأمر جديد، كتعلم مهارة معينة، او ممارسة هواية توقفت عنها منذ فترة طويلة.
برج القوس:
يمكن تسمية هذه الفترة بـ “مراجعة النفس”، تجد نفسك كثير التفكير بكل قرار اتخذته سابقًا وبعلاقاتك، وبكل ما حدث في الأشهر الماضية في حياتك، تبالغ بردود فعلك تجاه بعض المواقف، وهذا أمر يكرهه الكثير فيك.
برج الجدي:
مشكلة مادية تسبب لك الكثير من الخوف والقلق، قد تطلب مساعدة من العائلة أو بعض الأصدقاء، فترة من التقشف وترتير الأولويات وتعود الأمور إلى طبيعتها، لقاء عاطفي مميز في حياتك.
برج الدلو:
بداية جديدة في حياتك، قد تشعر ببعض التوتر وهو امر طبيعي، تشعر بالاحباط بخصوص أمر كنت تضع عليه الكثير من الآمال، تلتقي في الفترة المقبلة عدد من الأصدقاء، تقوم بالتبضع وشراء الكثير من الملابس.
برج الحوت:
تتمكن أنجاز الكثير من المهام التي كانت متراكمة عليك في الفترة المقبلة، الكثير من المناسبات العائلية التي عليك الاهتمام بها، حان الوقت لأخذ إجازة من أجل الراحة والاسترخاء، والتخلص من الضعوطات.

أحدث العناوين

حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 6 ديسمبر 2022

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 متابعات- الخبر اليمني : برج الحمل: فترة من عدم الاستقرار، الامور غير جيدة في هذه...

مقالات ذات صلة