فلسطين: 6 شهداء في اقتحام قوات الاحتلال نابلس ودعوات للتصعيد

اخترنا لك

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الثلاثاء، عن ارتفاع أعداد الشهداء برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة نابلس إلى 6 شهداء، وعدد الإصابات إلى 21.

متابعات – الخبر اليمني:

وأكدت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” في بيان صادر عنها إن “استمرار حصار مدينة نابلس والمدن والمخيمات في الضفة المحتلة، جريمة مكتملة الأركان، لن تفلح في كسر إرادة المقاومة والصمود لدى أبناء شعبنا، وتكشف مجدّداً فشل منظومة الاحتلال الأمنية في مواجهة صمودهم وبطولتهم”.

ودعت الحركة في بيان صحفي، الشعب إلى التضامن مع أهل مدينة نابلس، وإلى تصعيد المقاومة الشاملة كبحاً لجماح تغوّل الاحتلال، وانتصاراً للقدس والأقصى والمرابطين فيه، وأشادت بصمود المرابطين الذين يدافعون عن القدس والأقصى، ويذودون عنهما بكل قوّة وبسالة، باعثةً بأسمى آيات الاعتزاز، إلى أهلنا الصَّامدين والمنتفضين في عموم الضفة المحتلة ضدَّ إرهاب الاحتلال ومستوطنيه.

وقالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن دماء الفلسطينين ليست ورقة في صناديق الاقتراع الإسرائيلية، وندعو إلى تصعيد المقاومة في وجه الاحتلال، ودعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى النفير صوب نابلس، وطالبت أجهزة الأمن الفلسطينية الدفاع عن شعبها بكل قوة

ودعت مجموعة “عرين الأسود” إلى الجهاد والتصدي لقوات الاحتلال، قائلةً في بيان: “أنتم القوّة وأنتم المُستقبل وأنتم حياة الأمة..حان وقت خروج الأسود من عَرينها.. حي على الجهاد”.

وخرجت مسيرات جماهيرية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة تـضـامـناً مع #نابلس، وأظهرت مجموعة من الصور

مسيرة جماهيرية في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة”.

أحدث العناوين

Saudi Forces Prevent STC from Celebrating Independence Day in Aden

Saudi forces imposed strict measures on the UAE-backed Southern Transitional Council (STC) in Yemen’s southern port city of Aden,...

مقالات ذات صلة