حظك وتوقعات الأبراج الخميس 27 أكتوبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الخميس 27 أكتوبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تشعر بالكسل والإرهاق الشديد في هذا اليوم، انت بحاجة لاستعادة نشاطك فهناك الكثير من المهام التي عليك انجازها في وقت قصير، يدعمك احد الأشخاص في مشروع تشعر بالتردد الشديد من خوضه.

برج الثور:

تتخلص من مشكلة عالقة منذ فترة طويلة وتسبب لك الكثير من القلق والتوتر، تنتهي الأمور لصالحك، المدير يشعر بالسعادة والرضا عن أدائك في العمل، مكافأة مالية او ترقية في العمل بطريقها اليك في الفترة المقبلة.

برج الجوزاء:

بالرغم من كل ما يحصل معك إلا انك تتعامل مع الأمور بهدوء وايجابية، طاقتك العالية وايجابيتك تجعلان منك شخص مقرب من الكثير من الأصدقاء، علاقة جديدة في حياتك من الممكن أن تتطور وتشهد الكثير من الأحداث.

برج السرطان:

عليك اتخاذ قرار مصيري يتعلق بامر خاص في حياتك، هناك شخص يسبب لك التوتر في العمل بسبب تصرفاته وردود فعله، نزهة مع الأصدقاء تشعرك بالراحة الشديدة، تقضي وقت ممتع مع الشريك وتقرران امرًا هامًا يتعلق بعلاقتكما.

برج الأسد:

لا تتراجع عن قرار اتخذته مؤخرا، انتبه من بعض الزملاء حولك، حافظ على علاقتك مع الشريك وحاول أن تكون إلى جانبه في هذه اللحظات، فهناك بعض الامور التي تزعجه وتسبب له القلق الشديد.

برج العذراء:

عليك أخذ قسط من الراحة بعد فترة من التعب والإرهاق، هناك الكثير من الأعمال التي عليك انجازها، لكنك بحاجة إلى الراحة حتى تتمكن من انهاء جميع المهام، مكالمة تحمل لك مفاجأة سارة جداً.

برج الميزان:

تطورات كثيرة في العمل، هناك الكثير من الأخبار السارة التي تتعلق بالعمل، تشعر بالغضب بسبب كلام يصلك عن شخص كنت تثق به كثيرًا، تشعر بالحزن والخذلان، عليك تجاوز هذا الامر.

برج العقرب:

عزيزي يا برج العقرب عليك الاحتراس في الفترة الصباحية، إذ أن الممل والكسل سيدفعانك للتصرف بطريقة خاطئة، لهذا عليك توخي الحذر بتصرفاتك. أما على الصعيد العاطفي، عليك حل خلافاتك مع الشريك قبل أن يتفاقم الوضع بينكما، إذ يتوجب عليك التنازل في بعض الأحيان.

برج القوس:

عزيزي يا برج القوس، يبدو أنك تعيش أسعد حالاتك، فطاقتك الإيجابية خلال فترة النهار ستدفعك لإنجاز مهامك على أكمل وجه خلال وقت قصير، لذلك استغل الفترة المتبقية من يومك بفعل شيء مفيد أو الاستمتاع برفقة أصدقائك. أما على الصعيد العاطفي، يبدو أن طاقة الإيجابية تأثر إيجابًا على شريك الحياة، فقد تنتظر هدية أو مفاجئة سارة.

برج الجدي:

عزيزي يا برج القوس تصادف اليوم شخصًا قد يسبب لك الإزعاج ويشعرك بالتوتر الشديد، لذلك حاول تمالك أعصابك كي لا تقدم على فعل خاطئ. على صعيد العاطفة، قد يغضبك شريك حيانك إلَّا أن تصرفه نابع من حبه لك، لذلك يتوجب عليكما التفاهم والحوار بأسلوب عقلاني.

برج الدلو:

عزيزي يا برج الدول تبدأ حياة جديدة في عمل جديد، قد تشعر بالضغوطات في بادئ الأمر إلَّا أنك ستتمكن من وضع بصمتك الخاصة. على الصعيد العاطفي، تقرر إنهاء علاقتك بالشريك بعد منحه العديد من الفرص.

برج الحوت:

عزيزي يا برج الحوت قد تشعر بالحزن والاكتئاب اليوم، لذا خذ نفس عميق ومنح نفسك وقت راحة واعتزل عن الجميع لبضع ساعات، حينها سترى التحول الكبير في مزاجك. على الصعيد العاطفي، ستجد شريك حياتك في اجتماع عائلي أو خروج برفقة الأصدقاء، إذ أن المصادفة الجميلة ستكون أساس علاقتكما.

أحدث العناوين

Saudi Forces Prevent STC from Celebrating Independence Day in Aden

Saudi forces imposed strict measures on the UAE-backed Southern Transitional Council (STC) in Yemen’s southern port city of Aden,...

مقالات ذات صلة