حكومة صنعاء: القرار بأيدينا إذا استمرت السعودية في التعنّت

اخترنا لك

جدد رئيس حكومة صنعاء عبد العزيز بن حبتور، الأربعاء، التأكيد على موقف صنعاء بشأن شرط صرف المرتبات من عائدات النفط، مقابل قبولهم تمديد الهدنة الإنسانية والعسكرية.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر بن حبتور، في تصريحات صحفية، أن “العملية التحذيرية بإتجاه ميناء الضبة هي تأكيد على جديتنا وأننا لا نمزح في حقوق مواطنينا، والعدو معني بعدم تكرار خطأ الحسابات”، مشيرا إلى أن السعودية فهمت الرسالة، “فسنصل إلى نقطة السلام، وإن تعنتوا فالقرار يبقى بأيدينا”.

وقال رئيس حكومة صنعاء، إن “الحوار والتواصل لم ينقطع بين رئيس الجمهورية وعدد من الجهات الدولية “، مضيفا “منذ انتهاء الهدنة التقينا المبعوث الأممي مرتين ولم نقطع الأمل حتى اللحظة بالسلام”.

وتستمر صنعاء في التمسك بمطالبها وشروطها لتجديد الهدنة، تتضمن صرف مرتبات جميع موظفي الدولة، بالإضافة إلى رفع الحصار عن مطار صنعاء الدولي وميناء الحديدة، فيما يستمر بالمقابل التحالف السعودي الإماراتي، “التعنت ورفض هذه المطالب”.

أحدث العناوين

Al-Houthi renews Sana’a’s rejection of the continued blockade and occupation and calls for raising the spirit of general mobilization

The leader of the Ansar Allah movement, Abdul-Malik Al-Houthi, affirmed the decisive and principled Yemeni position of rejecting procrastination...

مقالات ذات صلة