سناب شات تطلق ميزات مخصصة لمشتركي النظام المدفوع

اخترنا لك

كشفت شركة سناب عن مجموعة من المزايا الجديدة والحصرية، المطروحة بشكل تجريبي لفترة معينة فقط لهؤلاء المستخدمين المشتركين في النظام المدفوع والذي يطلق عليها سناب شات بلس Snapchat+.

متابعات- الخبر اليمني :

اشتراك سناب شات بلس الأحدث سوف يتضمن عدة ميزات أبرزها ميزة «Custom Story Expiration» والتى سوف تُمكن المستخدمين المشتركين من إضافة المزيد من اللقطات إلى قصصهم تنتهي صلاحيتها عقب مرور ساعة واحدة فقط من رفعها أو حتى أسبوع واحد.

ومن المقرر أن تضمن هذه الميزة الجديدة للمشتركين إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم مع أصدقائهم وتركها تُعرض لفترات متفاوتة يمكنهم تحديدها بأنفسهم، وذلك بخلاف تلك المدد المتاحة للمشتركين في سناب العادي.

وبخلاف ذلك يمكن للمشتركين في سناب شات بلس المدفوع التمتع بميزة أخرى وهي «Custom Notification Sounds» والتى يمكن عبرها لمستخدمي تطبيق التراسل الفوري تعيين نغمات مختلفة لكل صديق لهم على حدة، من أجل أن يتمكن المستخدم من معرفة من يتصل به بدون الحاجة إلى النظر إلى الهاتف.

«Custom Camera Color Border» وهذه هي الميزة الثالثة التي سوف يحصل عليها المشتركين في سناب شات بلس، وتعتبر واحدة من أهم الميزات التي دفع بها التطبيق مؤخرًا، حيث تساعد هذه الميزة المستخدم على تعيين ألوان محددة للخلفيات، وذلك أثناء التقاط وتحميل الصور في التطبيق.

هذا ويوفر التطبيق المدفوع للمشتركين أيضًا خلفيات الـ Bitmoji الثلاث الجديدة والتى تُعد حصرية لمستخدمي التطبيق وتوفر لهم مزيدًا من الطرق الجديدة لتزيين وتحديد ملفاتهم التعريفية بدقة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله: آل سعود يزيحون الآيات القرآنية والأحاديث التي تغضب “إسرائيل” من المناهج

قال قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، السبت، إن السعودية قامت بتعديل مناهجها الدراسية بطريقة تقدم فيها "احترام...

مقالات ذات صلة