طريقة إلغاء تنشيط حساب تويتر في المتصفح والتطبيق

اخترنا لك

يرغب العديد من المستخدمين في حذف حساباتهم على منصة “تويتر”، بحيث لا يكون لهم أي حسابات على هذا الموقع لأي سبب من الأسباب، ولإلغاء تنشيط حساباتهم على “تويتر” سواءً من خلال التطبيق أو المتصفح فسوف يحتاجون إلى خطوات عديدة للوصول إلى زر إلغاء تنشيط الحساب.

متابعات- الخبر اليمني :

طريقة إلغاء تنشيط حساب “تويتر” في المتصفح:

• الانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول.

• قم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا كنت لم تسجل بعد، ثم انقر على كلمة “المزيد” الموجودة في الجزء السفلي الأيمن من الشاشة، وابحث عن خيار “الإعدادات والدعم” ثم “الإعدادات والخصوصية” ثم اضغط على “حسابك”.

• انزل إلى الأسفل ستجد الخيار المطلوب “إلغاء تنشيط الحساب”، ثم “إلغاء تنشيط” التي تظهر باللون الأحمر، وللقيام بهذه العملية تحتاج إلى كتابة كلمة المرور الخاصة بحسابك.

• إذا أردت إلغاء تنشيط الحساب فإن لديك خيارين، إما أن يستمر التعطيل لفترة 30 يوما أو 12 شهرا، وذلك حسب ما يناسبك.

طريقة إلغاء تنشيط حساب “تويتر” في التطبيق:

• الدخول إلى التطبيق والضغط على أيقونة الملف الشخصي الخاص الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى وسيظهر خيار “الإعدادات والدعم” ثم “الإعدادات والخصوصية” في الجزء السفلي، وبعد ذلك الضغط على الحساب في الأعلى.

• في صفحة “حسابك” حدد الخيار “إلغاء تنشيط الحساب” الموجود في الأسفل وبالنهاية “إلغاء تنشيط”، وهنا تحتاج إلى إدخال كلمة المرور لإكمال العملية.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 4/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة