محاولة لطمأنة طارق بمحافظ تعز الجديد

اخترنا لك

كشف   عبدالقادر الجنبيد، الذي يسوقه الإصلاح كمحافظ جديد لتعز،  الثلاثاء، سر زيارته للمخا، ولقائه بطارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات هناك.

خاص – الخبر اليمني:

واشار الجنيد في تغريدة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الزيارة هدفت  لبناء ثقة والتعامل مع وصفها بالشكوك.. وكان الجنيد الذي عاد مؤخرا من منفاه في الخارج بشكل مفاجئ فجر ازمة بين الإصلاح الذي فرضه مشرفا على المدينة ومحافظ المؤتمر بالمدينة نبيل شمسان.

ويستغل الإصلاح وجود الجنيد الذي يعد من قادة ثورة 2011  في تعز  والانباء التي تتحدث عن تلقيه توجيهات من العليمي ، رئيس المجلس الرئاسي، لتقييم الوضع في المدينة التي تشهد اسواء موجة عنف وفوضى، للإطاحة بالمحافظ شمسان، على امل  التفرد بسلطة المحافظة التي تعد اخر معاقله وابرز مخزون بشرى له.

وكان طارق كثف مؤخرا تحركاته بريف تعز الجنوبي الغربي ضد فصائل الإصلاح المتمركزة هناك بالتزامن مع الحملة على فصائل الحزب في المدينة  ما يعكس مخاوفه من اسقاط “الاخوان” للمدينة”.

ويحاول الاصلاح من خلال ارسال الجنيد تهدئة مخاوف طارق من نشاطه الحزبي في المدينة.

 

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 4/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة