اللحظات الأخيرة تنقل توتنهام وإنتراخت لثمن نهائي الأبطال

اخترنا لك

حجز توتنهام هوتسبير الإنجليزي مقعده في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا، بقوز ثمين أمام مضيفه مارسيليا الفرنسي بنتيجة (2-1)، على ملعب فيلودروم ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

متابعات- الخبر اليمني :

سجل هدفي توتنهام لينجليت (54)  وهوبيرغ في الدقيقة 95 فيما سجل الهدف الوحيد لمارسيليا شانسيل مبيمبا في الدقيقة (45 + 2)، وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 6 نقاط ليتذيل الترتيب.

ولحساب نفس المجموعة قلب آينتراخت فرانكفورت الألماني تأخره بهدف من دون مُقابل، أمام مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وفاز عليه بنتيجة (2-1)

سجل للفريق الألماني دايتشي كامادا في الدقيقة الـ62 وراندال كولو مواني في الدقيقة الـ72، وسجل الهدف الوحيد لسبورتنغ لشبونه آرثر غوميز في الدقيقة الـ39.ليحلّ آينتراخت فرانكفورت في المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط وتأهل رفقة توتنهام  فيما تجمد رصيد سبورتينغ لشبونة  عند 7 نقاط في المركز الثالث .

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة