صنعاء| بينهم أسرى التحالف.. إطلاق مشروع اقتصادي يستفيد منه ستة آلاف حالة

اخترنا لك

أعلنت “الهيئة العامة للزكاة” في صنعاء، السبت، تدشين “مشروع توزيع الزكاة العينية للمحاصيل النقدية بتكلفة 110 ملايين و687 ألف ريال، مستهدفة “ستة آلاف حالة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام بدُور أيتام أمانة العاصمة ومرضى سوء التغذية والحروق والأسر الأشد فقراً بمديرية الدريهمي ضمن مصرف الفقراء والمساكين، وأبناء الجاليات، بالإضافة إلى أسرى التحالف”

متابعات- الخبر اليمني:

وقال في التدشين، رئيس الهيئة شمسان أبو نشطان، إن “المشروع يأتي ضمن 17 مشروعاً تنفذها الهيئة بمناسبة المولد النبوي الشريف بتكلفة أكثر من 10 مليارات ريال”، لافتا إلى أنه “يتضمن ستة آلاف حقيبة من المحاصيل النقدية ضمن الزكاة العينية التي تحتوي على عسل وزبيب وبن وقشر ولوز وزيت السمسم وغيرها من المحاصيل”.

وأكد حرص “الهيئة على توفير احتياجات الفقراء والمساكين في مختلف جوانب مأكلهم وملبسهم وصحتهم وغذائهم تجسيداً لعظمة ركن من أركان الإسلام وإحيائه بعد عقود من التغييب”.

ووأضاف: “نحن على موعد مع إطلاق المشروع العملاق في التمكين الاقتصادي والذي من خلاله سنمكن عشرة آلاف و50 شاباً من خريجي المعاهد المهنية في مختلف التخصصات المهنية منها 25 برنامجا في أمانة العاصمة و12 برنامجا في الحديدة كمرحلة أولى ثم سيشمل مختلف المحافظات”.

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة