3 أطعمة ينصح بتناولها على معدة فارغة لتقوية المناعة..تَعَرف عليها

اخترنا لك

المناعة جدار حماية أجسامنا لذلك هناك أطعمة لتعزيز مناعتنا الطبيعية، مثل تناول الأطعمة التالية على معدة فارغة حيث لا يكون الجهاز الهضمي وهي :

متابعات- الخبر اليمني :

الثوم

يساعدك على مقاومة العدوى بشكل طبيعي، كما يمكن أن يساعد أيضًا في تنظيم مستويات السكر في الدم وتحسين صحة القلب وعلاج المشكلات الأخرى المتعلقة بالرئة، وبمكن تناول حبتين من الثوم مع كوب من الماء الدافئ على معدة فارغة لجني أقصى قدر من الفوائد.

نبات الأملا

يعتبر نبات الاملا والمعروف أيضًا باسم عنب الثعلب الهندي، من المغذيات الغنية بفيتامين C، وهو مفيد للمناعة، ويمكنك بشره واضافته للماء الساخن وشربه على معدة فارغة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة التي تحسن صحة الجهاز الهضمي عند تناوله على معدة فارغة.

العسل

تناول ملعقة صغيرة من العسل مع الماء الدافئ على معدة فارغة أن تساعد على فقدان الوزن وتعزز صحة الجلد والمناعة ، كما يمكن إضافة عصير الليمون إلى العسل للحصول على مذاق مختلف وفوائد إضافية، فهذا المشروب مليء بمضادات الأكسدة ويساعد على محاربة الجذور الحرة في الجسم، كما أن الخصائص المضادة للبكتيريا لهذا المشروب تعزز المناعة.

أحدث العناوين

الفضائح تطال العرادة

اتسعت رقعة فضائح  السلطة الموالية للتحالف  جنوب اليمن،  الاثنين، مع فتح ملفات العرادة، سلطان اكبر امبراطورية للنفط والغاز. خاص –...

مقالات ذات صلة