4 عمليات إطلاق نار في جنين ونابلس ورام الله

اخترنا لك

استهدف مقاومون، الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مناطق بالضفة الغربية، مطلقين النار تجاه قوات الاحتلال قرب مستوطنة “شاكيد” جنوب غرب جنين.

متابعات – الخبر اليمني:

وأطلقوا المقاومون النار بكثافة صوب قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز سالم العسكري غرب جنين، وفي رام الله، استهدف المقاومون بإطلاق النار والعبوات محلية الصنع برجًا عسكريًّا قرب قرية النبي صالح شمال غرب المدينة.

وفي نابلس، أطلق مقاومون النار نحو قوة من جيش الاحتلال قرب دير شرف شمال غرب المدينة، قبل أن ينسحبوا بسلام، وشهدت الضفة الغربية والقدس تصاعدا ملحوظا ونوعيا في أعمال المقاومة خلال شهر أكتوبر /تشرين الأول الماضي.

وسجل مركز معلومات فلسطين “معطى” 1999 عملا مقاوماً، أسفرت عن مقتل جنديين ومستوطن، وجرح 81 آخرين بجراح مختلفة، كما تصاعد العمل المسلح، حيث بلغت عمليات إطلاق النار على أهداف الاحتلال 144 عملية، (65، 40) منها في محافظتي نابلس وجنين تواليا.

من جانب آخر نشرت وسائل إعلام فلسطينية مقاطع فيديو لقوات الاحتلال وهي تقتحم مخيم شعفاط شمال شرق القدس، وتعتدي على مجموعة من الشباب في مناطق متفرقة من المخيم، وأظهر فيديو طائرات مروحية تابعة لجيش الاحتلال تحلق في أجواء مدينة نابلس، بالتزامن مع تحليق لطيران الاستطلاع.

 

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة