المشاط: الهدنة وصلت إلى مستوى تفاهم جيد إلى أن تدخل الأمريكي

اخترنا لك

قال “رئيس المجلس السياسي الأعلى” مهدي المشاط، إن وضع الهدنة مع التحالف السعودي الإماراتي، التي مطلع أكتوبر الماضي، “هو كالقنبلة الموقوتة، لسنا في هدنة ولسنا في حرب”، مؤكدا أن أمريكا هي من سعت لإفشالها.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار إلى أن “حالة اللا سلم واللا حرب نتيجة المستجدات الأخيرة، ووصول بعض أطراف دول العدوان إلى قناعة بأنها خاسرة”، حسب تعبيره، مضيفا أن “هناك بعض الأطراف في العدوان تفكر وتحتاج إلى إعادة النظر ونحن ندعمها في ذلك”.

وأكد مهدي المشاط، خلال “تدشين مدونة السلوك الوظيفي”، أن هناك أطراف مستفيدة من الحرب وهي التي تدفع الآن إلى تفجير الوضع على المستوى العسكري وعلى المستوى السياسي، في إشارة على المستوى الدولي إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

ولفت إلى أن “الدور الأمريكي في مسألة الهدنة خبيث وخطير، وهو من لا يريد أن تجدد الهدنة”، مشيرا إلى أن “مشاورات الهدنة كانت وصلت إلى مستوى تفاهم جيد إلى أن وصل المبعوث الأمريكي إلى المنطقة وأفشل هذه الجهود”.

وتابع “رئيس المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء “المبعوث الأمريكي يحاول أن يظهر في الإعلام كحمامة سلام بينما تحركاته في المنطقة تؤكد أنه بوم شؤم”.

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة