صنعاء تحول سفينة إماراتية إلى قاعة للأفراح

اخترنا لك

حولت صنعاء، سفينة إماراتية عسكرية كانت قد اغتنمتها مطلع العام الجاري، إلى قاعة للأفراح، باحتضانها عرس جماعي ضم مئات العرسان، عرض البحر الأحمر، في رسالة تحدي واضحة للتحالف الذي يرفض إلى اليوم تمديد الهدنة التي انتهت مطلع أكتوبر الماضي.

خاص- الخبر اليمني:

واعتبر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إقامة السلطة المحلية في محافظة الحديدة، العرس الجماعي على متن سفينة روابي الإماراتي، رسالة للتحالف بأن اليمنيين حولوا السفينة التي جاءت محملة بأدوات الموت والدمار، إلى منصة للحياة وصالة للفرح والسرور.

وسَخِر آخرون من الإمارت وتورطها في حرب اليمن بالقول: “الشعب اليمني لوحده جعل سفينة روابي قاعة افراح بحرية”، داعيين سلطة صنعاء لتأجيرها لهم، صالة للمناسبات.

وقال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، أثناء مراسم الحفل: “السفينة روابي اقسمت أن تشاركنا العرس الجماعي بالحديدة وحملت على ظهرها كل العرسان… وأنشدت بلسان حالها الحمد لله الذي طهرني من ال نهيان الانجاس” حسب تعبيره.

وتم ضبط سفينة روابي مطلع هذا العام في المياه اليمنية ، حيث كانت محملة بكميات كبيرة من الأسلحة للفصائل الموالية للإمارات.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 4/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة