رسمياً.. نوكيا تطلق هاتف Nokia G60

اخترنا لك

أطلق عملاقة التكتولوجيا نوكيا هاتفها الجديد لذوي الفئة الإقتصادية وهو هاتف Nokia G60 بعدما أطلقت هاتف Nokia G50،للسوق الهندي مبدأيا وسنتعرف على مواصفاته.

متابعات- الخبر اليمني :

هاتف Nokia G60 يتسم بالعملية حيث يعتبر سميكاً بعض الشيء ويأتي الهاتف بتصميم يلاستيكي ولكنه بلاستيك قوي مع وجود إطار بلاستيكي حول الهاتف ،ومن الأسفل جد أن الهاتف يأتي بمنفذ شحن من نوع Type-C بإلاضافة إلى منفذ سماعات أذن من نوع 3.5 ملي.
الشاشة.
الهاتف مبني على معالج متوسط من نوع Snapdragon 695 5G ، وهو معالج جيد ويؤدي أداء مناسب جداً مقارنةً بسعره، وجاء الهاتف بمعالج رسومي من نوع Adreno 619 أما عن سعة الرامات فيأتي الهاتف برامات بسعة 4 أو 6 جيجا بايت مع سعة تخزينية 64 أو 128 جيجا بايت تخزين داخلي، ويأتي الهاتف بأخر نظام تشغيل من جوجل وهو أندرويد12.

الهاتف يأتي بجزيرة للكاميرات موجودة في يمين الجهاز الأعلى تحتوي على كاميرا خلفية ثُلاثية ،حيث تأتي الأساسية منهم بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 بمستشعر كاميرا من إنتاج سوني ، أما عن الكاميرا الثانية جاءت بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسةF/2.4 وهي كاميرا عمق لأخذ صور بوضع البورتريه أما عن الكاميرا الأخيرة فجاءت بدقة 5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي كاميرا ألترا وايد ، كما تدعم الكاميرات فلاش ليد ثنائي مع HDR وبانوراما ، كما تدعم الكاميرات تصوير فيديوهات حتى 1080p مع 30 فريم في الثانية.
والكاميرا الأمامية لهاتف Nokia G60فتأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وبفتحة عدسةF/2.0 ، كما يمكن تصوير فيديوهات بدقة 1080 بيكسل حتى 30 فريم في الثانية.
يأتي هاتف Nokia G60ببطارية بسعة 4500 ملي أمبير ، وهذا رقم مميز وحجم بطارية كبير مما يجعله خيار مميز لك إن كنت تقضي معظم الوقت خارج البيت ولا يوجد سبيل لشحن الجهاز.

يدعم هاتف Nokia G60مستشعرات عديدة مثل مستشعر بصمة إصبع متواجد بظهر الهاتف وهو المكان ، كما يدعم مستشعرات التقارب والدوران والبوصلة والجايرو.

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة