قيادات في الانتقالي تتهم العليمي بتفكيك الرئاسي

اخترنا لك

كشفت قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي عن دور لرشاد العليمي في تفكيك المجلس وإبقاءه معطلا.

خاص-الخبر اليمني:

وكتب الصحفي صلاح السقلدي نقلا عن قيادات بارزة في الانتقالي قال إنه التقى ببعضها خلال الأيام القليلة الماضية، وأكدت أن العليمي هو مَن يؤجج هذا الخلاف مِـن خلف الستار ليتسنى له تقديم نفسه للعالم وللتحالف بأنه هو وحده من يمكن الاعتماد عليه و أن البقية داخل المجلس قلوبهم شتى وشتات و إن جمعهم عدائهم للحوثي،ولكي يتخلص ولو مؤقتا من مطالب الاعضاء وبالذات السيد عيدروس، ويمرر بغيابهم قرارات لا يقدر على تمرريها بحضورهم داخل المجلس المحكوم بمبدأ التوافق بإتخاذ القرارات.

وأشار السقلدي إلى أن العليمي( وبحسب تلك القيادات الانتقالية التي تحرص هذه الأيام على رفع مستوى خطابها المتبرم من هذا الوضع) لم يكتف بشل فاعلية المجلس الرئاسي و إدخاله في حالة موت سريري بل يعمل على وقف نشاط وعمل واجتماعات بعض اللجان التابعة للمجلس الرئاسي وبالذات لجنة التشاور والمصالحة التي يرأسها القيادي الانتقالي محمد الغيثي. وأمور اخرى قد نكشف بعضها عما قريب.

وأكد السقلدي أن الإنتقالي الجنوبي بعد أن ظل سيد داره حتى مطلع شهر إبريل الماضي أصبح خارجه، وحل عوضا عنه ضيـفٌ ثقيل الظل والدم تم فرضه عليه عنوة مِن قِـبل الحليف اللدود” التحالف العربي”، و أصبح بالتالي صاحب الدار خارجها، والضيف منفيا.

 

أحدث العناوين

بظروف غامضة.. مقتل قيادي في الفصائل الإماراتية في الضالع

كشفت مصادر إعلام جنوبية، عن مقتل قيادي عسكري في الفصائل الموالية للإمارات، اليوم الثلاثاء، في محافظة الضالع، في ظروف...

مقالات ذات صلة