بالفيديو| مشاهد صادمة لاستهداف الجيش السعودي للمهاجرين على الحدود مع اليمن

اخترنا لك

وثقت مشاهد مصورة للعشرات من الأفارقة على الحدود اليمنية السعودية وهم يتعرضون للاعتداء من قبل عناصر حرس الحدود التابعين للمملكة، وهو ما اعتبره نشطاء أنها “جرائم ضد الإنسانية”.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وتظهر المشاهد الأفارقة وهم ممدين على الأرض، ومقيدين أيديهم للخلف، وبجانبهم مجموعة من الجثث للقتلى الذين تم استهدافهم من قبل قوات حرس الحدود السعودي، في صورة توضح وتبين وحشية هذا النظام، حسب ناشطون.

وقال حساب مجتهد في تغريدة على تويتر “النظام السعودي يتمادى في جرائمه ضد الإنسانية ويقوم بتصفية العشرات من المهاجرين الأفارقة على الحدود بطريقة وحشية وبشكل جماعي، وأنه تمت عملية التصفية عن طريق إطلاق النار المباشر ومن مسافة صفر حسب إفادة مهاجرين أفارقة.

وعلق الصحفي ياسر المهلل في تغريدة على تويتر قائلا “يتحدث من نجى عن هول الجريمة وبشاعة اسلوبها، وهو فردا من بين العشرات لقوا حتفهم صعقا بالكهرباء داخل غرفة غارقة بالماء أعدت من قبل حرس الحدود السعودي خصيصا لإزهاق أرواح الأفارقة المهاجرين على الحدود اليمنية السعودية”.

وأعاد صحفيون نشر تقارير صحفية توثق استهداف النظام السعودي للأفارقة، قائلين إن هذه المشاهد تظهر ووحشية وعدوانية الجيش السعودي بحق مهاجرين أفارقة في الحدود اليمنية السعودية، ومنها الصعق بالكهرباء .

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة