قريباً.. واتساب تطلق ميزة “حساب واحد على أكثر من هاتف “

اخترنا لك

دشن تطبيق واتساب إختباره لميزة جديدة لاستخدام حساب واحد على أكثر من هاتف ذكي، وذلك من خلال ميزة، وضع المرافق Companion Mode.

متابعات- الخبر اليمني :

الخدمة بدأت أيضًا بدعم إمكانية ربط الحساب بهواتف ذكية أخرى، وذلك لمستخدمي الإصدار التجريبي ذا الرقم 2.22.24.18 من تطبيق واتساب لنظام أندرويد.

وبعد ربط حسابك في واتساب بهاتف ذكي جديد، فإن سجل المحادثات سيُزامن عبر الجهازين. ولأن هذه الميزات لا تزال تجريبية، فإن بعضها قد لا يعمل كما ينبغي،

و يمكن ربط ما مجموعه 4 أجهزة في الوقت ذاته، ما يعني أنه يمكن ربط 4 هواتف ذكية بحساب واتساب واحد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرسائل الشخصية والمكالمات ستبقى مشفرة على أي هاتف ذكي آخر مرتبط بالحساب الأصلي.

يُشار إلى أن وضع المرافق، الذي يسمح بربط الحساب بأجهزة متعددة متاح لعدد من مشتركي برنامج واتساب التجريبي الذي ينزلون النسخة الأحدث من التطبيق. ويُعتقد أن الميزة ستُتاح للمزيد من المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

هذا، ولا تزال الميزة متاحة بصورتها التجريبية، ولا معلومات عن موعد إطلاقها لعموم المستخدمين، ولكن يمكن للراغبين في تجربتها الاشتراك في برنامج واتساب التجريبي في أندرويد، كما يمكن تنزيل أحدث نسخة تجريبية من التطبيق وتثبيتها يدويًا من هنا.

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الذهب بصنعاء وعدن الأحد – 4/12/2022

صنعاء جنيه الذهب شراء = 223,000 ريال بيع = 227,000 ريال جرام عيار 21 شراء = 27,750 ريال بيع = 29,750 ريال عدن جنيه الذهب شراء = 440,000...

مقالات ذات صلة