تنديدا لجرائمه في اليمن.. مظاهرات تدعو لرفض زيارة بن سلمان إلى الهند

اخترنا لك

شهدت مدن هندية رئيسية، وقفات احتجاجية غاضبة تدعو لعدم استقباله في الهدنة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى الهدنة، لانتهاكاته المروعة بحق حقوق الإنسان وحربه على اليمن، داعيين في ذات الوقت إلى انهائها فورا.

متابعات- الخبر اليمني:

وعبر المتظاهرون عن رفضهم لزيارة بن سلمان للهند باعتباره المسؤول عن قتل آلاف الأطفال في اليمن والمنطقة، مؤكدين أن “الجميع يعرف الوجه الحقيقي للمملكة العربية السعودية وعائلة آل سعود المسؤولة عن التطرف والارهاب”.

وقال إنكويلاب نوري الذي نظم الاحتجاج في لكناو، إن الاحتلال العسكري لليمن من قبل السعودية يجب أن ينتهي، فيما قال أحد المحتجين “إننا هنا لنقول لا للقاتل ومجرم الحرب بن سلمان”.

ودعا المتظاهرون إلى إنهاء الحملة العسكرية التي تقودها السعودية في اليمن والتي أطلقها محمد بن سلمان بصفته وزيراً للدفاع في عام 2015.

وتحدثت تقارير إعلامية مؤخرا عن احتمال زيارة محمد بن سلمان إلى الهند عقب مشاركته بقمة مجموعة العشرين يومي 15 و16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في مدينة بالي في إندونيسيا.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة