باراس: الشعب اليمني لن يسمح بسرقة ثرواته

اخترنا لك

فنّد اللواء “خالد باراس” رئيس مكون”الحراك الجنوبي” خلال تصريحات أعلامية جديدة “أسباب التحركات الأمريكية الأخيرة في “حضرموت” مؤكّداً أن “الشعبُ اليمني لن يسمحَ بسرقة ثرواته” .

متابعات – الخبر اليمني:

وأكّد باراس أن “التحَرّكات الأمريكية في محافظة حضرموت تمثل تصعيداً للأعمال العدوانية والاستفزازية ضد الشعب اليمني” مخذراً من عواقبها الوخيمة.

وأضاف اللواء الجنوبي “إن الزيارات الأمريكية الأخيرة لمناطق الثروة السيادية، وبالتحديد في حضرموت، تأتي في سياق تحَرّكات عدوانية استفزازية يسعى من خلالها الأمريكيون إلى مواصلة العبث بثروات البلد ونهبها”.

وشدد “باراس” على أن “الشعب اليمني لن يقفَ مكتوف الأيدي أمام هذه الممارسات والانتهاكات” موضحاً أن العمليات الأخيرة التي تنفذها قوات صنعء لحماية الثروات الوطنية “تأتي في إطار الواجب والمسؤولية الوطنية لردع كُـلّ من تسول له نفسه المساس والعبث بالثروات السيادية للشعب اليمني”.

وبيّن أن التحالف وقواه “يدركوا جيِّدًا بأن الأوضاع لم تعد كما كانت من قبل، وأن الشعب اليمني وجيشه الوطني لن يسمحوا بأن يعيش الوطن كارثة إنسانية بينما يتم نهب الثروات وسرقتها”.

وأوضح أن مزعم إعلام التحالف بأن “التحَرّكات الأمريكية تأتي لمساعدة أبناء حضرموت، لا أَسَاس لها من الصحة” وأن “الولايات المتحدة تستخدم ذريعة “مكافحة الإرهاب” لتبرير انتهاك سيادة الدول ونهب ثرواتها”.

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة