إيران: أمريكا أعلنت أنها مستعجلة للانضمام إلى الإتفاق النووي

اخترنا لك

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أميرعبداللهيان، اليوم الأربعاء، سنواصل عملنا الجاد لتخطي العقوبات،مؤكدا أن التفاوض من أجل الحصول على نتيجة.

متابعات – الخبر اليمني:

وأضاف، عبداللهيان أن هناك تبادل لرسائل مع أمريكا بشكل مستمر، وكانت آخر رسالة تم تبادلها خلال أقل من 72 ساعة الماضية، موضحا أن الأمريكيون يتصرفون بنفاق حقا.

وتابع أن أمريكا ترسل عبر بعض وزراء الخارجية رسائل أنها على عجلة بشأن الاتفاق النووي، ولكن السيد روبرت مالي يتصرف بنفاق عندما يتحدث لوسائل الإعلام، ويقولون إن خطة العمل الشاملة المشتركة ليست أولويتنا ويشيرون إلى الاستفزازات ودعم أعمال الشغب.

وأكد أمير عبد اللهيان أن هدف الأمريكيين واضح جداً وهو ممارسة الضغوط لنتنازل عن خطوطنا الحمراء، وأن المهم بالنسبة لإيران في المفاوضات هو المصالح الوطنية للشعب، لن نتجاوز هذا. لكننا نواصل جهودنا في مسار المفاوضات للتغلب على العقوبات.

وحول اجتماع حقوق الإنسان، قال أمير عبداللهيان، وجهنا الرسائل اللازمة لبعض وزراء الخارجية الأوروبيين تفيد بأنّه إذا لم يتم إنهاء السياسات غير البناءة سنرد وبشكل مؤثر.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة