حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 21 نوفمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 21 نوفمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

أنت اليوم شديد الحساسية تجاه أحد الزملاء، حيث تسيء فهم ما يريد قوله، مما يسبب بعض المشاكل بينكما، عليك تطوير نفسك أكثر في مجال العمل، والابتعاد عن الكسل وتأجيل أي من المهام التي تطلب منك.

برج الثور:

تحدث اليوم الكثير من المستجدات التي لم تتوقعها، لا تقلق منها، فالامور ستحل بشكل تلقائي، عليك الاستفادة من تجاربك الماضية، دعوة لمناسبة اجتماعية مميزة، الشريك يشعر بالغضب الشديد منك.

برج الجوزاء:

يوم غير جيد للتخطيط لأي مشاريع بعد العمل، فالكثير من المهام التي يمكن ان تستنفد طاقتك، وتشعر برغبة بالراحة بعدها، تشعر ببعض الآلام في القدم لا تعرف سببها، أمر طبيعي نظرًا لكونك أصبحت تمارس الرياضة بشكل يومي، لقاء غير متوقع.

برج السرطان:

تبدأ بحصاد نتيجة جهودك وعملك المضني في الفترة الماضية، تشعر بالراحة حيث ان كل ما فعلته يضيع سدى، مشاعرك تجاه الحبيب تزداد يومًا بعد يوم، قد تتعرض للضغوط على الصعيد العائلي بسبب أمر صحي.

برج الأسد:

انت بحاجة للخروج عن الروتين اليومي الذي تشعر به، هناك شخص يشغل تفكيرك منذ مدة، تشعر بالقلق الشديد عليه، الشريك يشعر بالغيرة الشديدة عليك، انتبه لتصرفاتك حتى لا تقع مشكلة بينكما.

برج العذراء:

تنتظر مكالمة أو رسالة من أجل أمر يتعلق بمستقبلك المهني، لا تيأس فمهما تاخرت هذه الرسالة سوف تأتي بالنهاية، مما يسبب لك السعادة الكبيرة، وتحسن واضح في الوضع المادي لديك، تفاجئ الشريك بهدية مميزة.

برج الميزان:

تزداد المسؤوليات التي ترمى على عاتقك، هناك مشكلة عائلية تسبب لك القلق الشديد، لا تعرف كيف تتصرف نحوها نظرًا لشدة التعقيدات، عليك استغلال وقتك من أجل انجاز كل ما يطلب منك، شجار بسيط مع الشريك.

برج العقرب:

من الأفضل لك تجاوز تعليقات أحد الزملاء في العمل، يحاول هذا الشخص ايذائك بكل الطرق الممكنة، تبدأ بمشروع جديد كنت تحلم به منذ فترة طويلة، رسالة من صديق قديم قد تجعلك تعيد حساباتك بالعديد من تصرفاتك.

برج القوس:

انت دائم التفكير في هذه الفترة بالماضي، يشغلك كل ما يخص الماضي، تحاول التخلص من بعض الذكريات لكن دون جدوى، قد يكون من الأفضل لو حاول مواجهة ما تشعر به وليس الهرب منه، حان الوقت لحسم قرارك.

برج الجدي:

لا تملك أي رغبة بالقيام بأي عمل أومهمة اليوم، ليس لديك القدرة للنهوض من السرير، تشعل بحالة من الكسل والارتخاء، احد أفراد العائلة بحاجة للنصيحة، يتصرف هذا الشخص برعونة وبدون تفكير، عليك تقديم النصيحة وتوضيح الحقائق له.

برج الدلو:

أنت سعيد جدًا في هذه الفترة، هناك امر انتظرته طويلًا وبات قريبا، لا تعلق الكثير من الآمال عليه، عليك الانتباه أكثر من بعض الأشخاص خاصة في محيط العمل، مشكلة مالية تسبب لك بعض الضيق.

برج الحوت:

لا تتسرع بالحكم على الأشخاص حولك، ولا تبني ارائك وأفكارك بناءً على بعض الأشخاص، عليك أن تخوض تجربتك الخاصة، لتصدر الحكم الخاص بك، تلتقي بعدد من الأصدقاء في فترة المساء.

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة