دفاع صنعاء: لدينا القدرة للتعامل مع أي عمل عدواني للتحالف وردعه في معقله

اخترنا لك

أكد وزير دفاع صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، الأحد، أن التحالف يسعى لإطالة أمد الحرب على اليمن “لضمان استمرار نهبهم للثروة الوطنية، واستخدام الموانئ والجزر اليمنية الواقعة تحت الاحتلال، لخدمة مصالحهم الاقتصادية وغاياتهم السياسية”.

صنعاء- الخبر اليمني:

واعتبر اللواء العاطفي أن استعدادات التحالف حاليا على كافة المستويات العسكرية، يؤكد لجؤهم للهدنة سابقا “كان لإعادة ترتيب أوضاعهم للاستعداد لمواصلة عدوانهم السافر والباغي على اليمن”.

وجدد وزير دفاع صنعاء التأكيد على أن قواتهم “بمختلف تشكيلاتها على أتم الاستعداد لمواصلة معركة البطولة والعزة والكرامة ضد المعتدين، وعلى نحو أشد لإيلاما وقوة مقارنة بالسنوات الماضية”، مشيرا إلى أن قواتهم “لديها المقدرة الكاملة للتعامل مع أي عمل عدواني وردعه في معقل داره”.

ولفت إلى أن التزام صنعاء بآخر هدنة تم الاتفاق عليها، وحرصها على خفض مستوى التوتر وعدم التصعيد، بالرغم من “الخروقات وجلب المعتدين والمحتلين وعملائهم للمزيد من الأسلحة للمحافظات والمناطق والجزر المحتلة”، مضيفا أن “صنعاء تطرح هدنة تلبي مصالح أبناء الشعب اليمني حاضراً ومستقبلاً، فيما المعتدون يريدون هدنة ضد الشعب اليمني وحقه في العيش الكريم”.

أحدث العناوين

فضائح المنح: لغة عربية في الهند

ما تزال فضائح المنح الدراسية التي استأثر بها ابناء المسؤولين في الحكومة الموالية للتحالف تتوالى، ومنها ما يثير السخرية. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة