فيسبوك يمنح المراهقين الحماية والخصوصية في تحديثه الأخير

اخترنا لك

أعلنت منصة فيسبوك عن سياسة لحماية المراهقين من خلال سلسلة من التحديثات الجديدة لحماية راغبي الاشتراك في المنصة الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما، أما بالنسبة للمراهقين الذين لديهم حسابات بالفعل على المنصة فإن “فيسبوك” سيقدم لهم بعض الإعدادات الجديدة التي تعزز الخصوصية.

متابعات- الخبر اليمني :

التحديثات الجديدة في إعدادات الخصوصية التي وفرتها شركة “ميتا” لمستخدمي “الفيسبوك” أصحاب الـ16 عاما، تقوم بتقييد بيانات ومعلومات الحساب بحيث يمكن لصاحبه تحديد الأصدقاء وبالتالي سيتمكنوا من مشاهدة المنشورات الخاصة بهم ومشاركتهم إياها، ورؤية الصفحات والحسابات التي يتابعها المستخدم.

كما قيدت الميزة الجديدة عدد الأفراد الذين لديهم الإمكانية للتعليق على منشورات أصدقائهم، وتواصل “ميتا” جهودها للبحث عن طرق حماية المراهقين من رسائل البالغين غير المرغوب فيها، وشملت التحديثات الجديدة إخفاء مستخدمي الفيسبوك غير الموثوق في حساباتهم أو “المشبوهين” من الظهور في توصيات الأشخاص الذين قد تعرفهم في خانة الأصدقاء للمراهقين.

وبالحديث عن إعداد التحكم في المحتوى فإنه يمكن المراهقين من حجب بعض المنشورات والمحتوى غير المرغوب فيه على المنصة عند استخدامها، متضمنا المحتوى بكافة أنواعه سواء صور أو فيديوهات، ويتضمن التحديث إرسال تنبيه في حال راسل أحد المستخدمين البالغين المراهقين عبر المنصة.

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة