الأرصاد ينبه المواطنين لأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد

اخترنا لك

نبه مركز الأرصاد الجوية، الأربعاء، كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من الطقس البارد، في عدة محافظات يمنية، داعيا المزارعين إلى حماية محاصيلهم الزراعية من لفحات البرد.

متابعات- الخبر اليمني:

وتوقع المركز في نشرته الجوية، أجواء باردة إلى باردة نسبياً في عدة محافظات، وهطول أمطار على مناطق متفرقة خلال الـ 24 ساعة القادمة، في المرتفعات الجبلية وخاصة محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء وباردة نسبياً في مرتفعات محافظات أبين، لحج، الضالع وإب.

ولفت إلى احتمال هطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية الغربية وأرخبيل سقطرى وعلى أجزاء من المناطق الداخلية المحاذية للساحل الغربي، وأمطار خفيفة على السواحل الجنوبية والشرقية.

ونبه المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان، ومرتادي البحر والصيادين جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن من اضطراب البحر.

أحدث العناوين

Saudi Forces Prevent STC from Celebrating Independence Day in Aden

Saudi forces imposed strict measures on the UAE-backed Southern Transitional Council (STC) in Yemen’s southern port city of Aden,...

مقالات ذات صلة