لماذا يحتفي اليمنيون بخسارة السعودية أمام بولندا

اخترنا لك

كانت البهجة هي الشعور السائد لدى الكثير من اليمنيين، مع خسارة المنتخب السعودي لمباراته أمام منتخب بولندا، على الرغم من عدم تشجيعهم للمنتخب البولندي، ولكن نكاية بمنتخب السعودية.

خاص-الخبر اليمني:

يقول يمنيون إن ابتهاجهم بخسارة السعودية ردة فعل طبيعية لما فعلته السعودية بهم وبلادهم خلال ثمان سنوات من الحرب، وعقود من الوصاية، وذلك أقل شيء، لقد أدخلت المأساة إلى قلب كل يمني، بمن فيهم أولئك الذين يقاتلون معها، وحولت اليمن إلى بلد يعاني أسوأ كارثة إنسانية في العالم.

وعبر يمنيون عن فرحتهم بخسارة المنتخب السعودي، مضيفين على تغريداتهم ومنشوراتهم سيلا من السخرية والنكات السياسية على سبيل الحديث عن إدانات من قبل الأزهر ومنظمة المؤتمر الإسلامي والجامعة العربية للأهداف البولندية، في تذكير بإدانات مماثلة صدرت من هذه المؤسسات للعمليات اليمنية ضد السعودية مقابل الصمت على الجرائم التي ترتكبها السعودية في اليمن.

ولم يكن اليمنيون وحدهم من ابتهجوا بهزيمة السعودية، فقد اصبحت هذه الدولة فاقدة للتعاطف في محيطها، لاسيما في بلدان كالعراق وسوريا ولبنان وفلسطين.

 

 

 

أحدث العناوين

Only 50,000 Passengers Traveled through Sana’a Airport during the UN Truce: Sana’a Says

The Director of Sana'a International Airport, Khaled Al-Shayef, confirmed that the air traffic from Sana’a International Airport, since the...

مقالات ذات صلة