المشاط يوجه بإقامة تشييع رسمي مهيب لفقيد اليمن المقالح

اخترنا لك

وجه “رئيس المجلس السياسي الأعلى” في صنعاء، مهدي المشاط، الإثنين، بإقامة تشييع رسمي ومهيب لشاعر اليمن الكبير الراحل الدكتور عبد العزيز المقالح.

صنعاء – الخبر اليمني:

وقال القيادي في “حركة أنصار الله” عبد الملك العجري، إن المشاط وجه باقامة تشييع رسمي مهيب للشاعر اليمن الكبير د. المقالح، مشيرا إلى أن عضو السياسي الأعلى محمد النعيمي تواصل مع شقيق الفقيد صالح المقالح ونجله.

وذكر العجري في تغريدة أن أسرة المقالح شكرت المشاط “على اهتمامه الكبير بوالده”، مشيرا إلى أن الراحل المقالح أوصى بالصلاة عليه بجامع الخير وتشييعه إلى مثواه الأخير.

وذكرت أسرة الراحل المقالح أنه سيتم تشييع الفقيد غدا الثلاثاء إلى مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليه بجامع الخير في شارع مجاهد، حيث يسكن الراحل.

وتوفي الدكتور المقالح في العاصمة صنعاء، اليوم، عن عمر ناهز 85 عام، ويعتبر “أستاذا لأجيال من الأدباء والكتاب، وواحدا من كبار الشعراء الذين مثلوا إضافة للقصيدة العربية وبرز علما من أعلامها، وبالتالي فتجربته ستظل مدرسة مشرعة الأبواب للأجيال القادمة”.

اقرأ أيضا:

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة