قوات صنعاء تطلق تحذيراً هاماً للتحالف

اخترنا لك

حذّرت قوات صنعاء التحالف السعودي وقواه من أن المعركة القادمة “ستكون محرقة (للتحالف) إن لم يلتقط فرص جهود السلام المبذولة.

متابعات – الخبر اليمني:

وقال وزير الدفاع اللواء الركن”محمد العاطفي” ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن “محمد الغماري” في بيان مشترك بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الثلاثين من نوفمبر “إن لم يلتقط العدو هذه الفرصة للخروج بحلول للملفات الانسانية من صرف للمرتبات وإنهاء الحصار الجائر، وإخراج بلدنا من دوامة الحرب العبثية التي يقودها تحت رعاية أمريكية فإن المعركة القادمة ستكون محرقة للغزاة”.

وأشار بيان قوات صنعاء إلى أن على التحالف السعودي أن يختار ما بين خيارين “إما طريق نجاته أو طريق مصيره المحتوم”.

وبيّن البيان ” أن أي محاولات للعدو لتصوير الوضع في المياه الإقليمية والدولية بأنه غير آمن لإيجاد المبررات لاحتلال الأرض والجزر وإيجاد موطئ قدم لإسرائيل في سواحلنا، مصيرها الفشل لأن يمن اليوم ليس يمن الأمس”.

وختم البيان مؤكّداً أن قوات صنعاء “في أعلى مستوى من الجاهزية والاستعداد الدائم، وستعمل جاهدة على تنفيذ كل ما يوكل إليها من قبل قيادة الوطن حتى يكتب الله لشعبنا ووطننا النصر المؤزر”.

أحدث العناوين

Only 50,000 Passengers Traveled through Sana’a Airport during the UN Truce: Sana’a Says

The Director of Sana'a International Airport, Khaled Al-Shayef, confirmed that the air traffic from Sana’a International Airport, since the...

مقالات ذات صلة