حظك وتوقعات الأبراج الاثنين 5 ديسمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 5 ديسمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

فترة سيئة جدًا في العمل، قد تشعر أنك غير راضي عن كل ما يحدث جولك، عليك مناقشة ما يزعجك مع مديرك في العمل والزملاء من أجل تجاوز هذه المرحلة، في بعض الأحيان المناقشات والمصراحة ضرورية جدًا.

برج الثور:

تشعر بالتوتر الشديد في هذه الفترة، خاصة بسبب بعض الاعراض التي أصابتك وأثرت على صحتك، لا تتردد بزيارة الطبيب واجراء بعض الفحوصات، يساندك الشريك في هذه الفترة بشكل كبير.

برج الجوزاء:

تسير الأمور بشكل جيد على الصعيد العملي والمادي في هذه الفترة، عليك استغلال جميع الفرص التي تتوفر لك، هناك موضوع يشغل تفكيرك في هذه الفترة، هناك قرار مصيري عليك حسمه.

برج السرطان:

هذه الفترة هناك العديد من القصص والمواضيع العائلية التي تشغل تفكيرك، تتلقى بعض الرسائل والاتصالات من أصدقاء قدامى، تكتشف أمر يزعجك من صديق، عليك مواجهته فقد يكون لديه حجة مقنعة.

برج الأسد:

تشعر بالإرهاق الشديد حيث انك لم تستفد من إجازة نهاية الأسبوع بسبب بعض الأشغال العائلية، تشعر أن مزاجك معكر وهناك امر يحدث خلفك يسبب لك القلق والتوتر، تحدث مع الشريك واستشره بما تشعر به.

برج العذراء:

الشريك منزعج منك بشكل كبير بسبب انشغالك الكبير عنه في هذه الفترة، حاول ان تعوضه عن الأيام الماضية التي كنت بعيدًا عنه، فترة انتعاش جيدة على الصعيد العملي، ترقية أو عمل جديد مميز.

برج الميزان:

هناك مشاعر كبيرة تجاه احد الأشخاص الذي دخل حياتك مؤخرًا، تشعر بالخوف من التعلق به، بسبب خوفك أن لا يبادلك نفس المشاعر، تقرب منه اكثر فهو يبادلك نفس المشاعر وينتظر المبادرة منك.

برج العقرب:

هناك امر تنتظره بشكل كبير وترقب شديد، أخبار سارة في طريقها اليك، مكالمة تقلب حياتك بشكل كبير، تحقق الكثير من الاهداف في الفترة المقبلة، انتبه من طريقتك في التعامل مع الشريك.

برج القوس:

تحاول ان تركز على بعض الاهداف التعليمية في هذه الفترة، تسعى لان تشغل وقتك من أجل عدم التفكير ببعض الأمور التي تسبب لك الحزن وكثرة التفكير، مشاعر حنين للماضي تجتاحك بشكل كبير هذه الفترة.

برج الجدي:

يشعر الشريك بانك تتصرف بأنانية شديدة في هذه الفترة، انتبه من تصرفاتك معه حتى لا تخسره وتسبب طريقتك بعض المشاكل، مبلغ مالي في طريقه اليك يساعدك على تجاوز بعض الظروف الصعبة.

برج الدلو:

عليك تجاوز الشخص الذي شغل بالك في الفترة الماضية، ما يقوله لك قلبك صحيح عليك ان تثق اكبر باحساسك، لا تتردد بالتعبير عن انزعاجك من الأشخاص الذين يضايقونك لا تخشى المواجهة.

برج الحوت:

هناك شخص تشعر بالانجذاب الكبير نحوه، لكن يجب أن تنتبه فهذا الشخص يؤثر على نفسيتك بشكل سلبي، حاول ان تعيد حساباتك وتستشير بعض الأشخاص المقربين منك حول موضوعه.

أحدث العناوين

The Political Movement Against Oman’s Peace Efforts

The current month of January witnessed a stormy political movement from various parties, as there was progress in the...

مقالات ذات صلة