حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 7 ديسمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 7 ديسمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تلتقي بشخص جديد يوم غد، هذا الشخص سيساعدك على تحسين مزاجك في اليوم باكمله، مشاعر فائضة نحو العائلة في هذا اليوم، حدث سعيد في نهاية اليوم يقلب حياتك، عليك استثمار جميع الفرص في هذه الفترة.

برج الثور:

يوم غير جيد، يحمل الكثير من الأحداث السيئة، قرارتك غيرالناضجة والمتسرعة ستبب لك الكثير من المشاكل في حياتك، خسرت شخص مميز في حياتك بسبب تصرفاتك حاول اصلاح الأمر معه.

برج الجوزاء:

اهملت الشريك في مناسبة خاصة، عليك تعويض الأمر، حاول ان تخفف من أسلوبك الاستفزازي معه حتى لا تخسره، انتبه للعائلة وامنحها المزيد من وقتك، اتصال من صديق قديم.

برج السرطان:

عليك الاهتمام أكثر بالدراسة والاستفادة من بعض النصائح، حاول ان تخفف من بعض التصرفات المضرة التي تقوم بها مثل السهر والتدخين، تلتقي بصديق قديم لم تراه منذ مدة طويلة.

برج الأسد:

لا تجاهل بعض الإشارات التي تحدث حولك وتتعلق ببعض الزملاء في العمل، احذر من تصرفاتهم، صدمة كبيرة بعد اكتشافك ما تحدث به احدهم عنك أمام مديرك بالعمل، خبر سار في طريقه اليك.

برج الميزان:

انت من الأشحاص الذين يمكنهم اسعاد نفسهم بنفسهم، يرى الكثير من الأشخاص ان وجودك في حياتهم نعمة، انت شخص ايجابي، يوم سعيد جدًا، حاول ان تتجنب التعامل مع أشخاص من برج القوس.

برج العقرب:

تواجه الكثير من التحديات اليوم، تجد نفسك في ورطة بسبب ثرثرتك الزائدة، لا تدخل في أي نقاشات او ثرثرات لا داعي لها، لا تضغط على نفسك كثيرًا من اجل العمل، عليك منح نفسك بعض الراحة.

برج القوس:

عليك العمل على تعديل بعض تصرفاتك، تعاستك سببهها طريقة تعاملك مع الظروف، عليك التحسين من تصرفاتك، اذا تمكنت من تغيير هذه الصفات ستتمكن من تعديل الكثير من حياتك، ابدأ يومك بابتسامة وتفاؤل وابتعد عن الكشرة والاسلوب العدائي.

برج الجدي:

يقع خلاف بسيط بينك وبين احد الزملاء في العمل، تشعر بعدم التركيز والضيق الشديد، قد تسبب لك قلة تركيزك بعض المشاكل في العمل ومع مديرك، علاقتك بالشريك تمر بمرحلة صعبة جدًا، عليك الحذر.

برج الدلو:

تلتقي أخيرًا بالشخص المناسب، تشعر بالقلق الشديد في البداية خوفًا من ان تعيش مشاعر قوية معه ولا يبادلك نفس المشاعر، لا تقلق وحاول أن تستغل كل دفيقة معه، فهذا الشخص قد يكون حب حياتك المنتظر.

برج الحوت:

عليك الحذر من بعض الامور في العمل، كما يجب عليك بذل المزيد من الجهد لانقاذ حياتك العاطفية، يقع خلال بسيط بينك وبين الشريك بسبب انشغالك الدائم عنه، حاول منحه المزيد من الوقت في الأيام القادمة.

أحدث العناوين

Sana’a forces announce targeting a British oil ship and shooting down an advanced American drone

Sana'a forces have announced targeting a British oil ship in the Red Sea with appropriate naval missiles and shooting...

مقالات ذات صلة