التطبيع السعودي.. أميرة تلتقي دبلوماسي إسرائيلي في إيطاليا

اخترنا لك

كشف صحفي تابع للكيان الصهيوني عن لقاء جمع الأميرة ربا آل سعود -ابنة عم ولي العهد السعودي-، محمد بن سلمان، مع السفير الإسرائيلي السابق في روما، درور إيدار في مدينة البندقية بإيطاليا.

متابعات خاصة – الخبر اليمني:

وقال الصحفي ارييل كاهانا في تغريدة على حسابه الرسمي تويتر “التقى السفير الإسرائيلي السابق في روما، الدكتور درور إيدار ، (الكشف الكامل: كاتب عمود في إسرائيل اليوم) في البندقية.

وأضاف ” اللقاء تم من أجل مناقشة ما اسماه عادة صلاة النساء الموجودة في العالم العربي، وناقش الطرفان التقارب القائم بين إسرائيل والسعودية وضرورة توسيعه، متمنين عن أملهما في إحلال سلام كامل بين البلدين قريبًا.

وقدم الدبلوماسي الإسرائيلي هدية للاميرة من أسرة آل سعود عبارة عن كتاب يلخص سنوات عمله كسفير، دايا الأميرة لزيارة دولة الاحتلال.

ووصف الناشط السعودي عبدالله العودة اللقاء بالتطبيع معتبرا أنه خيانة لدماء الشهداء الفلسطينيين.
وقال مغرد “السفير الصهيوني السابق في ايطاليا يلتقي ربى آل سعود في روما في اشارة واضحة بأن هذه الأسرة التي تحكم الوطن ارتباطها مع الصهاينة عميق وبات ظاهر غدرها للعرب وقضاياهم للعلن، لا جديد فالتاريخ شاهد على خياناتهم”.

أحدث العناوين

مظاهرات في ألمانيا تضامناً مع غزة

شهدت العاصمة الألمانية برلين، اليوم الجمعة، تظاهرة شعبية تضامنية مع مواطني غزة جراء الحملة الوجشية الشرسة التي يشنها منذ...

مقالات ذات صلة