حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 9 ديسمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 9  ديسمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

انتبه قد تواجه اليوم موقف صعب جدًا مع الشريك، لا تستمتع لمن يحاول الايقاع بينكما وزيادة الشكوك داخلك تجاه الشريك، قد يكون لهذا الشخص أهداف اخرى غير مصلحتك، اترك الحكم والقرار لقلبك وليس لاراء الناس.

برج الثور:

تواجه هذه الفترة بعض العراقيل التي تقف أمام تقدمك في العمل والوصول إلى أهدافك، يجب معرفة سبب هذه العراقيل وحلها للوصول إلى ما تريده، لا تتسرع في اتخاذ اي قرار يتعلق بحياتك الخاصة، اتصال هاتفي ينقل خبر سيء عن صديق قديم.

برج الجوزاء:

تحسن كبير على كثير من امور حياتك المهنية والعاطفية، تحصد ثمار ما قمت به في الفترة الماضية، تشعر بالاطمئنان والرضا عن نفسك، عليك التمتع بالمزيد من الصبر من أجل حصول الأمر الذي تنتظره منذ فترة طويلة، مبلغ مالي يساعدك على تجاوز بعض المشاكل.

برج السرطان:

مشكلة بسيطة تقع في العائلة، لا تشغل تفكيرك بها وتقلق بشكل مبالغ به بسببها، تنتهي المشكلة من تلقاء نفسها في حال تجاهلتها، الشريك يحاول إعادة انعاش علاقتكما بعد الفتور الذي اصابها في الفترة الماضية، عليك مساعدته على الأمر.

برج الأسد:

تنهال عليك الفترة المقبلة الكثير من الفرص التي عليك استغلالها جيدًا، يقدم لك احد الزملاء نصيحة ذهبية عليك الاستفادة منها، تتلقى اتصال يحمل لك اخبار سارة جدًا، علاقتك مع الشريك في احسن حالاتها، انتبه لصحتك.

برج العذراء:

فترة مليئة بالنشاط الاجتماعي، تستقبل الكثير من الزيارات في هذه الفترة، هناك مناسبة سعيدة تستعد لها، يشهد العمل في هذه الفترة الكثير من التطورات الايجابية التي تشعرك بالراحة الشديدة، انتبه من بعض الزملاء لا تمنح الجميع ثقتك.

برج الميزان:

تشعر بعد الرضا عن بعض الأمور في حياتك، لا تبالغ في التفكير حتى لا تتأثر حالتك النفسية، عليك الخروج من القلق الذي تعيشه والقيام ببعض النشاطات الاجتماعية، الشريك يشعر بتغيرك معه، عليك توضيح الأمور له.

برج العقرب:

تطرح اليوم بعض القضايا العائلية المهمة التي عليك التشاور بها مع عائلتك، انتبه من طريقة تفاعلك مع بعض الاحداث حولك، أنت مقبل على مرحلة جديدة في حياتك، قد تحمل لك الكثير من المفاجات السارة، اتصال هاتفي من صديق قديم.

برج القوس:

يجب عليك التركيز على قضية واحدة من القضايا التي تشغل تفكيرك، والانتهاء من كل قضية على حدى، عليك بذل المزيد من المجهود للخروج من الحالة التي تعيشها، لا تدع الاشخاص يقررون عنك ما يجب فعله، أنت الشخص الوحيد القادر على اتخاذ القرارات الخاصة بحياتك.

برج الجدي:

يشهد اليوم بعض التوترات التي تؤثر على عملك وبالتالي على حياتك الخاصة ونفسيتك، لا تتصرف بعدائية مع الزملاء حولك، حتى لا تجد نفسك في ورطة، تتلقى دعوة على مناسبة خاصة تلتقي فيها مع عدد من الاصدقاء القدامى.

برج الدلو:

يطلب أحد الزملاء مساعدتك في موضوع يتعلق بالعمل، قد تواجه بعض الامور الصعبة، لكنك تتمكن من تجاوزها بمساعدة احد الزملاء، تتلقى بعض الاشادات على ادائك في العمل تجعلك تشعر بالفخر الشديد بنفسك.

برج الحوت:

تشعر اليوم بالملل الشديد بسب الروتين، عليك التخطيط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء او في نزهة مميزة مع العائلة، امنح نفسك الكثير من الراحة، عليك القيام بالتسوق والقيام ببعض الأمور الترفيهية.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة