تويتر تُزيل كل حسابات الترويج لمنصات تواصل أخرى

اخترنا لك

أعلنت منصة تويتر بأنها ستقوم بإزالة الحسابات التي أُنشئت فقط لغرض الترويج للمنصات الاجتماعية الأخرى والمحتوى الذي يحوي روابط أو أسماء مستخدمين على تلك المنصات.

متابعات- الخبر اليمني :

وغردت منصة تويتر قائلة أن هذه الخطوة ستؤثر في المحتوى من منصات التواصل الاجتماعي، مثل: فيسبوك وإنستجرام التابعتين لشركة ميتا، وماستودون Mastadon، وهي المنصة التي يُروج لها على أنها البديل عن تويتر.

يذكر أنّ القائمة تشمل أيضًا شبكةTruth Social التابعة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وTribel، وNostr، وPost ولكن الحساب قال في الوقت ذاته إنه سيسمح بالمحتوى المتقاطع بين المنصات.

وقالت تويتر في تغريدتها: “نحن ندرك أن العديد من مستخدمينا نشيطون على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. ومع ذلك، لن نسمح بعد الآن بالترويج المجاني لبعض منصات التواصل الاجتماعي على تويتر”.

كما قالت تويتر بأنها ستتخذ إجراءات ضد المستخدمين الذين ينتهكون هذه السياسة على مستوى التغريدة ومستوى الحساب ، ليصبح من الصعب على المستخدمين تضمين روابط لملفاتهم الشخصية على الشبكات الاجتماعية الأخرى في سيرتهم الذاتية على تويتر، ولا يمكنهم إرسال تغريدات توجه المستخدمين لزيارة حساباتهم على إنستجرام أو فيسبوك. ولا تتضمن السياسة فقط روابط من منصات أخرى، بل إنها تمتد إلى نشر أسماء المستخدمين من المنصات المنافسة.

وأيضًا لم يعد بإمكان المستخدمين نشر تغريدات تحوي منشورات من المنصات المحظورة ما لم تكن المشاركة مشتركة، أي أنه يجب مشاركة المنشور نفسه على كل من الموقع المنافس وتويتر.

أحدث العناوين

America prepares to confess Mason’s hit by reviewing Yemen’s operations in the Red Sea and revealing similar attacks in the Mediterranean

The US revealed significant developments in the maritime operations of Yemeni forces on Thursday, coinciding with Yemen's announcement of...

مقالات ذات صلة