إعتداء سعودي جديد على صيادي المهرة

اخترنا لك

عاودت قوات سعودية، الثلاثاء، الاعتداء على الصيادين اليمنيين في محافظة المهرة، من خلال منعهم من الصيد ومصادرة قواربهم.

المهرة- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن القوات السعودية صادرت أربعة قوارب صيد تابعة للصيادين بعد منعهم من ممارسة مهنتهم في الصيد بالقرب من ميناء نشطون.

وجاء هذا الاعتداء بعد ساعات قليلة من إعتداء مماثل للفصائل الإماراتية على الصيادين في سواحل أبين، عقب إطلاق النار عليهم ونهب ممتلكاتهم.

ويتعرض الصيادين اليمنيين، “لإنتهاكات جسيمة من قبل قوى التحالف السعودي الإماراتي وفصائلها منذ بداية حربها على اليمن، في ظل حرمانهم من الإصطياد، فضلاً عن اعتقال المئات منهم”.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة