شاهد-أسوأ عاصفة تضرب المدن الأمريكية وتُعطل الحركة

اخترنا لك

تسببت عاصفة شتوية عنيفة في انقطاع الكهرباء عن 1.7 مليون منزل وشركة في جميع أنحاء الولايات المتحدة يوم السبت ، حيث ترك ملايين الأشخاص قلقين بشأن تأثير احتمال حدوث مزيد من الانقطاعات في خطط العطلات والسفر.

متابعة خاصة-الخبر اليمني:

وأدت العواصف الثلجية العاصفة والأمطار المتجمدة والبرودة القارسة التي غطت معظم أنحاء البلاد إلى انقطاع التيار الكهربائي من ولاية ماين إلى سياتل ، في حين حذر مشغل رئيسي لشبكة الكهرباء 65 مليون شخص يخدمهم في جميع أنحاء شرق الولايات المتحدة من أن انقطاع التيار الكهربائي قد يكون حتميا.

وتوفي 26 شخصا على الأقل في أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة بسبب  العاصفة، بما في ذلك شخصان لقيا حتفهما في منازلهم خارج بوفالو ، نيويورك ، عندما لم تتمكن فرق الطوارئ من الوصول. لهم وسط ظروف عاصفة ثلجية تاريخية.

ووفقا لخدمة الأرصاد الجوية فإن العاصفة ربما كانت أسوأ تأثير في بوفالو ، نيويورك ، حيث تساقطت ثلوج بلغت 43 بوصة اعتبارًا من صباح يوم الأحد.

وقال مسؤولون في مقاطعة إيري إن تساقط الثلوج وظروف العواصف الثلجية جعلت الطرق غير سالكة وجمدت محطات الطاقة الفرعية وخلفت سبعة قتلى على الأقل

وقالت شركة PJM Interconnection ومقرها بنسلفانيا إن محطات الطاقة تواجه صعوبة في العمل في الطقس البارد وطلبت من السكان في 13 ولاية الامتناع عن الاستخدام غير الضروري للكهرباء. فيما وجهت سلطة وادي تينيسي ، التي توفر الكهرباء لعشرة ملايين شخص في تينيسي وأجزاء من ست ولايات محيطة ، شركات الطاقة المحلية يوم السبت لتنفيذ الانقطاعات المخطط لها “لضمان موثوقية نظام الطاقة”.

في إفادة عن الطقس في وقت متأخر من صباح يوم السبت ، وصف حاكم ولاية نيويورك كاثي هوشول العاصفة الثلجية التي تضرب الأجزاء الغربية من الولاية بأنها “واحدة من الأسوأ في التاريخ”.

وقال هوشول إن ذلك أثر على النقل في أجزاء من غرب نيويورك ، حيث أغلق مطار بوفالو نياجرا الدولي حتى صباح الاثنين ، وأغلقت بعض الطرق خلال يوم عيد الميلاد.

أحدث العناوين

ريال مدريد يتغلب على فالنسيا بهدفين نظيفين

تغلب ريال مدريد على ضيفه فالنسيا (2-0) مساء الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة ال17 من الليجا، على ملعب...

مقالات ذات صلة