هذا هو مارادونا الذي لا يعرفه أحد!!

اخترنا لك

عام 1995 بفترة إقامة مارادونا في كوبا للتعافي من الإدمان بضيافة صديقه الزعيم الكوبي ” فيدل كاسترو ” تشاء الصدف أن مارادونا يشارك باحتفال ذكرى الثورة الكوبية التي كان القائم على تنظيمها الحزب الشيوعي ، الاحتفال كان يشارك فيه شخصيات مرموقة جداً سياسياً وفنياً ورياضياً وأدبياً من جميع أنحاء العالم.

ماجد السدّاح – متابعات – الخبر اليمني:

وعلى وقع أنغام موسيقي ” الهافانا فيالا ” الكوبية دخلت طفلة صغيرة عمرها 8 سنوات قاعة ” الستريل بلورن ” وتقطع المقطوعة الموسيقية التي دفعت الضيوف لرقص الرقصة الكوبية ” هافانا بانانا ” العيون كلها تتنظر الى الطفلة بإشمئزاز كانت ملابسها متسخة وملامحها تكاد تكون مخفية وراء دهن السيارات والدخان .

وبغض النظر عن كيف دخلت الحفلة لكن البنت نهروها وانطردت وهي تضع وجهها بالأرض والدموع على خدها واحد فقط هو الذي أثر فيه الموقف هذا وذهب خارج الحفلة وأحضر البنت التي كانت جالسة على الرصيف وهي تبكي ويدخلها الحفلة ويرقص معها رقصة “هافانا بانانا ” لأكثر من ساعة ويترك كل الضيوف وكل الذين يريدون يتصورون معه..

مارادونا الأيقونة الإنسان أخذ الطفلة من يدها ودخل معها غرفة كاسترو وقطع اجتماع كان يعقده كاسترو مع الرئيس الكولومبي ومجموعة من سفراء العالم وكان بمنتهى الغضب ” أنظر يا صديقي أننا هنا نشرب ونغني ونرقص على شرف ثورة ولازال هنا أطفال يمنعون من أن يشاهدونا ،انظر يا فيدال ، أنظر يا صديقي ” ..

وبسبب هذا الموقف فيدال كاسترو أصدر قانون معروف جداً في كوبا اسمه ” المرسوم الأبيض ” الذي يمنع عمالة الأطفال والشباب بفترة الدراسة ويحمل الدولة مسؤولية أكلهم وشربهم وتعليمهم ويمنع عمالة الأطفال الإناث خاصةً إلا بموافقة كتابية من فيدل نفسه.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة