تويتر تتيح للمستخدمين إيقاف تشغيل ميزة ” عداد المشاهدات “

اخترنا لك

أعلن إيلون ماسك أن “تويتر” المملوكة له ستقوم بتعديل ميزة عدد المشاهدات التي تم إطلاقها أخيرًا، مما يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيلها إذا رغبوا في ذلك.

متابعات- الخبر اليمني :
وقال ماسك “سنقوم بترتيب الجماليات وإضافة إعداد لإيقاف التشغيل، لكنني أعتقد أن الجميع تقريبًا سيحبونها، وذلك في إشارة إلى الأداة التي تسمح للأشخاص بمعرفة عدد المرات التي شوهدت فيها تغريدتهم “.

يأتي هذا بعد أن قامت المنصة مؤخراً بأطلاق ميزة جديدة تتيح لكل المستخدمين معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا التغريدة ، وكانت هذه الميزة محصورة في السابق لصاحب الحساب على “تويتر”، ولكن إيلون ماسك، وعد في مطلع ديسمبر الجاري بإدخال هذه الميزة.

من جهته، ذكر حساب الدعم الفني في “تويتر”، أن ميزة “عدد مشاهدات التغريدة” ستكون مرئية في البداية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي “آي أو أس”، و”أندرويد”، وفيما يخص نسخة “تويتر” على الحواسيب، فسيكون الأمر قريبًا، وذلك فقًا للحساب نفسه.

وتظهر الميزة الجديدة على شكل رقم مصاحب لرمز على هيئة أعمدة بيانية على يمين التغريدة، وأوضح حساب الدعم الفني في “تويتر”، إن الردود والإعجابات بالتغريدات لا تحكي القصة كلها، لذلك تم إدخال ميزة “عداد المشاهدات” التي تظهر عدد الذين شاهدوا التغريدات.

أحدث العناوين

صراع السعودية مع الإمارات يخرج القاعدة من قمقمها..باطرفي يدعو للجهاد ضد فسق بن سلمان

ظهر زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب خالد باطرفي في تسجيل مرئي جديد تحت عنوان "النظام السعودي وموجبات الخروج"...

مقالات ذات صلة