حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 30 ديسمبر 2022

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 30 ديسمبر 2022

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تتغلب على مشكلة تواجهك في العمل منذ فترة، هناك قرار مصيري تفكر به قد يؤثر على وضعك المادي، انتبه من التسرع، واستشر من حولك، دائما امنح صحتك النفسية ورحتك الاولوية في أي قرار، عليك الاعتذار لصديق أسأت له في الفترة الماضية.

برج الثور:

أحداث غير متوقعة في الفترة المقبلة، عليك تقبل بعض التغيرات وعدم رفضها، راجع تصرفاتك الأخيرة، أنت بحاجة لقضاء وقتك بعيدًا عن الضغوطات النفسية، انتبه من بعض الأشخاص الذين يحاولون التأثير عليك سلبيًا.

برج الجوزاء:

عليك استغلال عطلة نهاية الأسبوع بالترفيه عن نفسك، هناك موضوع يشغل تفكيرك بشكل واضح، لا تجبر نفسك على القيام بأي شيء لا تشعر به من أجل ارضاء من حولك فقط، تتحسن الأمور في العمل بشكل كبير، وتستعيد قوتك.

برج السرطان:

فترة مليئة بالأحداث الاجتماعية، تخطط من اجل لقاء العديد من الاصدقاء، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد، أخبار سارة على صعيد العمل، قد تتلقى ترقية او مكافأة في العمل، اشادات واسعة من مديرك والزملاء.

برج الأسد:

مفاجأت عديدة في الفترة المقبلة، مشكلة مع الشريك بسبب الغيرة الزائدة، انتبه لتصرفاتك مع من حولك، انفعالك الزائد واسلوبك العدائي بالتعامل مع من حولك، قد يتسببان بخسارة الكثير من الأصدقاء، سيطر على غضبك.

برج العذراء:

تواجه بعض المشاكل في الوضع المادي، كثرة التفكير بهذه المشاكل تسبب لك القلق والتوتر وبعض المشاكل الصحية مثل الصداع والأرق، عليك ترتيب اولولياتك في المصاريف من أجل حل هذه الأزمة المادية قبل أن تتفاقم بشكل أكبر.

برج الميزان:

يقع خلاف بينك وبين احد الأشخاص في العمل، انتبه من الانفعال او المبالغة في ردة فعلك، حافظ على هدوئك وتعامل مع كل المستجدات التي تطرأ قي عملك بهدوء أكبر، تشعر بالحنين لأحد الأشخاص قد يكون حبيب سابق او صديق قديم.

برج العقرب:

عليك ترتيب المهام المطلوبة منك، تتراكم الكثير من الأعمال عليك بسبب تأجيلك المستمر لها، تجد نفسك في ورطة بسبب بعض الكلام الذي قلته عن أحد الأشخاص ووصل له، تحاول الاعتذار له والتبرير، انتبه مره أخرى أمام من تتحدث.

برج القوس:

عليك المبادرة إلى تصويب الأوضاع مع العديد من الأشخاص في حياتك قبل بدء العام الجديد، حان الوقت لاستقبال العام الجديد بشخصية مختلفة، اعمل على استعادة بعض العلاقات التي انتهت من حياتك وتوقف عن العناد.

برج الجدي:

تتلقى عرض جديد في العمل، تشعر بالفخر الشديد بنفسك بسبب قدراتك والاشادات الواسعة، مفاجأة سارة على الصعيد المادي، يتسبب بعض الأشخاص بخلاف بينك وبين الشريك، عليك الانتباه من هذا الشخص والاعتذار للشريك.

برج الدلو:

لا تتعجل بالدخول في أي علاقة جديدة، أنت ما زلت تعاني بسبب موقف حدث معك من قبل أحد الأشخاص، عليك التعرف على الناس أكثر قبل الدخول في علاقات معهم، تتألق بالعمل في الأيام المقبلة، وتحصل على ترقية.

برج الحوت:

حالتك المزاجية ليست جيدة أبدًا، تشعر أن كل الأمور حولك لا تسير بشكل جيد، عليك قضاء وقت بالاسترخاء والتأمل من أجل استعادة طاقتك، تلجأ إلى صديق مقرب لمساعدتك التخلص من الوضع المزاجي السيء الذي تعيشه.

أحدث العناوين

More than 5000 Citizens Displaced form Southern provinces in Yemen: IOM

The International Organization for Migration said that the estimated number of people who have been forced to flee has...

مقالات ذات صلة