سلّام: التحالف استغل معاناة المواطنين لبسط سيطرته ونهب الثروات

اخترنا لك

قال محافظ محافظة عدن في حكومة صنعاء، طارق سلام، السبت، إن التحالف السعودي الإماراتي، “استخدم كافة أشكال العنف والترهيب لتمرير مخططاته الإجرامية في المحافظات المحتلة”، مشيرا إلى أنه استخدم أبناء تلك المناطق “ككبش فداء”.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضح سلام أن التحالف الذي وصفته بـ”المحتل” استغل معاناة المواطنين نتيجة تردي الأوضاع المعيشية في المحافظات التي يسيطر عليها واستغل أيضا ما يمتلكه من ترسانة عسكرية لإرهاب الناس وبسط سيطرته على مختلف القطاعات المدنية والعسكرية والخدمية.

وأشار إلى إلى أن التحالف عمل على نهب العوائد المالية إلى جانب نهبه “للثروات والمقدرات الوطنية وتحويل عائداتها إلى البنوك السعودية والإماراتية في الوقت الذي يفتقر فيه المواطن اليمني لأبسط الحقوق”.

وأكد محافظ عدن في حكومة صنعاء، أن “الشعب اليمني لن يتحمل المزيد من المعاناة بعدما تجرع ويلات الألم والجوع والفقر وضحى بالمئات من أبنائه في مواجهة العدوان ومرتزقته الذين يواصلون نهب ثرواته وموارده”، مشيرا إلى أن المحافظات التي يسيطر عليها التحالف على “موعد مع ثورة شعبية” لدحره مع كل فصائله وأدواته.

أحدث العناوين

More than 5000 Citizens Displaced form Southern provinces in Yemen: IOM

The International Organization for Migration said that the estimated number of people who have been forced to flee has...

مقالات ذات صلة