حظك وتوقعات الأبراج الثلاثاء 3 يناير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 3 يناير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

أخيرًا تشعر أنك حققت ما كنت تريده من نجاح في الفترات الأخيرة، تحاول قدر المستطاع أن تحافظ على نجاحك وتألقك في العمل، عليك قضاء بعض الوقت مع الشريك والاهتمام به، راجع تصرفاتك الأخير وحاول أن تصحح بعض العلاقات التي انهيتها بسبب عصبيتك وتسرعك.

برج الثور:

وقعت بعض المشاكل في العمل التي أثرت على أدائك ونفسيتك خلال الفترة الماضية، حاول ان لا تعط اي وعود تتعلق بالعمل لا تستطيع تنفيذها، يطلب الحبيب مساعدتك في بعض الأمور، عليك دعمه ومساندته في هذه الفترة العصيبة.

برج الجوزاء:

خفف من الجدلات والنقاشات التي دائمًا ما تدخلك في المشاكل، تجنب الجدال في العمل ومع الشريك، ليس من الضرورة ان تثبت دائمًا انك على حق، تسير الامور بشكل جيد، وتشهد الفترة المقبلة الكثير من التحسنات على الصعيد المادي والعاطفي.

برج السرطان:

تقضي فترة نقاهة بعد تعرضك لوعكة صحية بسيطة، تشعر بالملل وتفكر بتنظيم نزهة مع الاصدقاء، عليك الاهتمام باسلوب غذائك في هذه الفترة، ابتعد عن السهر والتدخين ومارس الرياضة بشكل يومي، لقاء مع صديق قديم.

برج الأسد:

الكثير من الاتصالات المهمة والمراسلات التي عليك انجازها في فترة قليلة، مشكلة صغيرة في العمل تسبب لك بعض الضيق والتوتر، علاقتك العاطفية تمر بمشكلة بسيطة بسبب الغيرة والإهمال، تنتهي جميع هذه المشاكل لكن عليك التحلي بالصبر.

برج العذراء:

سجالات ومشاكل ومناوشات خلال هذه الفترة، تتمكن من الوصول إلى مرادك لكن بعد الكثير من التعب، في النهاية تشعر بالراحة والاطمئنان، تحظى باعجاب مديرك بالعمل الذي يقرر منحك مكافأة مجدية وكبيرة.

برج الميزان:

تمر بفترة من التحديات، منافسة كبيرة بينك وبين أحد الزملاء في العمل، تحاول بذل كل طاقتك للتفوق في هذه المنافسة، تفكر في اخذ اجازة طويلة للراحة والابتعاد عن بعض الضغوطات، مفاجأة سارة من الشريك.

برج العقرب:

يقدم لك بعض الأشخاص المقربين منك نصائح ذهبية عليك التفكير بها مليًا، مناسبات عائلية تشغل تفكيرك في هذه الفترة، حاول ان لا تبالغ في التفكير، وارح ذهنك واترك الأمور تحل نفسها بنفسها، خلاف بسيط مع الشريك.

برج القوس:

خفف من تصرفك العدائي مع الزملاء في العمل، حالتك النفسية لا تزال سيئة، انت تبالغ في ردود فعلك مع كل ما يحصل حولك، حان الوقت لانهاء بعض المشاكل وعدم تجاهلها والهرب منها، اتصال هاتفي يشعرك بالسعادة.

برج الجدي:

فرصة جيدة لاتخاذ بعض القرارات المصيرية والبدء ببعض الصفقات التي تساعدك على تطوير نفسك مهنيًا وماديًا، مشكلة عائلية تتعلق بشخص مقرب منك تشعرك بالحزن الشديد، تسعى بكل جهدك لاخراج هذا الشخص من حالته النفسية السيئة.

برج الدلو:

يعرض عليك بعض الأشخاص فرص كبيرة ومميزة، تتلقى الكثير من الاشادات التي تشعرك بالفخر الكبير بنفسك، عليك التحدث مع الشريك بصراحة واخباره بكل ما يزعجك منه، حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما وتصل إلى خلاف لا حل له.

برج الحوت:

حافظ على هدوءك ولا تتأثر بأي مشاكل تقع حولك في هذه الفترة، واجه هذه المشاكل دون قلق أو توتر، عليك التحرك لانهاء خلاف مع أحد الأشخاص، انتبه من ردود الافعال المتسرعة، الكثير من المناسبات العائلية.

أحدث العناوين

أمريكا لا تستبعد إعلان الحرب قريباً ضد هذا البلد المسلم

أدلى وزير الخارجية الأمريكي "أنتوني بلينكن" خلال زيارة قام بها إلى الشرق الأوسط، الأحد الماضي، بتصريحات مثيرة حول الحرب...

مقالات ذات صلة