حظك وتوقعات الأبراج الاربعاء 4 يناير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 4 يناير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

عليك التخلص من المشاكل التي تقف عائق أمام تقدمك في العمل، عليك معرفة السبب الذي يؤثر على مزاجك في هذه الفترة، حان الوقت للتراجع عن بعض القرارات المتسرعة التي اتخذتها في الفترة الماضية.

برج الثور:

بعد فترة من التشتت والضياع، تصل اخيرًا إلى هدفك ومبتغاك الذي طالمًا حلمت بتحقيقه، عليك مراجعة نفسك وإعادة حسابتك في بعض التصرفات مع الشريك، انتبه من التصرف بعناد مبالغ فيه بعلاقتك مع الشريك.

برج الجوزاء:

تقدم الكثير من الأراء والأفكار في العمل التي تحظى على اعجاب مدرائك، تبهر من حولك بسبب طريقة وتعاملك مع المشاكل، تشعر بالذتب تجاه صديق، تبالغ في التفكير بما حدث، حاول ان تدع الأمور تحل نفسها بنفسها ولا تتخذ أي قرار متسرع.

برج السرطان:

تشعر بالاحباط والحزن الشديد بسبب تعامل أحد الأشخاص حولك، ابتعد عن الأشخاص السلبيين الذين يحاولن التأثير عليك بشكل سيء، هناك الكثير من المهام التي عليك انجازها في هذه الفترة، رتب اولوياتك ولا تراكم الاعمال عليك.

برج الأسد:

تزداد المشاكل والعراقيل التي واجهتك في الأيام الماضية، تشعر أن طاقتك قد استنفدت بسبب هذه المشاكل، عليك الخروج من الحالة النفسية التي تعاني منها، تواصل مع صديق تثق به واطلب رأيه ومساعدته في اخراجك من هذه الحالة.

برج العذراء:

تشعر بالملل الشديد بسبب الروتين، تخطط لقضاء اجازة مع الأصدقاء والخروج من هذه الحالة، تتعرض لضائقة مالية، تتعاون مع الشريك من اجل تجاوزها، لا تبالغ في المصاريف وحاول ان تركز على الأشياء الضرورية.

برج الميزان:

حياتك العاطفية ليست مستقرة في هذه الفترة، تشعر أنك محتار ما بين قلبك وعقلك، عليك الابتعاد عن اي ضغوطات تؤثر على حالتك النفسية وبالتالي صحتك الجسدية، تتواصل مع صديق قديم لم تلتقي به منذ فترة.

برج العقرب:

يعاتبك الشريك بسبب اهمالك وانشغالك الدائم عنه، قد ينفعل عليك بشكل كبير ويؤذيك في الكلام وتشعر بالغضب الشديد منه، لا تتسرع وترد هجومه بالهجوم، اهمالك وتصرفاتك سبب ما قام به لذلك عليك احتوائه وحل الخلاف.

برج القوس:

حالتك النفسية ليست جيدة أبدًا، هناك الكثير من الضغوطات التي تسبب لك الضيق والحزن، انت تبالغ بردود فعلك، عليك فتح المجال امام بعض الأشخاص الذين يحاولون اخراجك من الوضع النفسي الذي تمر به حاليًا.

برج الجدي:

فترة نشيطة اجتماعيًا، الكثير من المناسبات العائلية التي عليك التواجد بها، مشكلة تخص شخص مقرب منك في العائلة، تشعر بالحزن الشديد نحوه وتحاول اخراجه من هذه المشكلة بشتى الطرق الممكنة.

برج الدلو:

تشعر برغبة كبيرة وملحة للخروج من المنزل ورؤية الأصدقاء، تواجه بعض الصعاب في العمل التي تجعلك تفكر بتغييره او البدء بالبحث عن فرصة جديدة، يساعدك صديق مقرب، في العثور على فرصة جديدة.

برج الحوت:

ينتهي أخيرًا خلاف مع شخص مقرب منك، هذا الخلاف كان يسبب لك الضيق الشديد في الفترة الماضية، تقرر حسم أمر عائلي شغل تفكيرك في الفترة الماضية، انتبه لصحتك افضل وابتعد عن السهر.

أحدث العناوين

ريال مدريد يتغلب على فالنسيا بهدفين نظيفين

تغلب ريال مدريد على ضيفه فالنسيا (2-0) مساء الخميس، في لقاء مؤجل عن الجولة ال17 من الليجا، على ملعب...

مقالات ذات صلة