دفاع صنعاء للتحالف: اللعب بالملف الإنساني سيقود المنطقة كلها إلى حافة الكارثة

اخترنا لك

حذر وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي، الثلاثاء، التحالف، من أن استمراره اللعب بالملف الانساني سيقود المنطقة كلها إلى حافة الكارثة، مؤكدا أن قواتهم ستظل “تعتمد على مبدأ الردع الاستراتيجي المؤثر حتى يفهم المعتدون أن صنعاء لن تساوم على حقوق الشعب اليمني وستعمل على انتزاعها إذا تطلب الأمر ذلك”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال اللواء العاطفي في تقريره لرئاسة الوزارء، حول مستجدات الوضع العسكري، إن التحالف لجأ “للحرب النفسية وإشاعات الكذب والتضليل لاستهداف الجبهة الداخلية بعد فشله في النيل من إرادة الشعب اليمني عبر عدوانه وحصاره طيلة السنوات الماضية، وهو ما يعيه ويدركه جيداً أبناء اليمن”.

وأشار إلى أن التحالف السعودي الإماراتي صعّد من “أعماله العدائية تجاه الشعب اليمني بالتزامن مع استمرار الحصار الذي طال لقمة العيش وفاقم من الجوانب المعيشية للمواطن اليمني واحتياجاته الضرورية”، مشددا على أن “اليمنيين الأحرار لا يبالون بحجم المخاطر والتضحيات”.

وجاء تقرير اللواء العاطفي بالتزامن مع تصعيد التحالف السعودي الإماراتي الأخير في محافظة صعدة، من خلال استهدافه اليومي للمناطق الحدودية الذي أدى لسقوط عشرات القتلى والجرحى من المدنيين، بينهم أفارقة.

أحدث العناوين

انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية..ماذا تقول الأخبار الأولية

تحديث: فوكس نيوز: مصدر أمريكي يؤكد الضربة الإسرائيلية داخل إيران، ويقول إن الولايات المتحدة لم تكن متورطة، وكان هناك إخطار...

مقالات ذات صلة