حظك وتوقعات الأبراج الجمعة 6 يناير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 6 يناير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

تحدث بعض الامور غير المتوقعة في العمل، هناك أشياء كثيرة تزعجك ولا تعجبك، تفكر باتخاذ قرار مصيري يتعلق بحياتك المهنية، لا تتسرع وفكر جيدًا، عليك التفكير بطريقة عقلانية في بعض الامور التي فعلتها مؤخرًا.

برج الثور:

تشعر بالوحدة، مشاعر القلق تزداد لديك في هذه الفترة، عليك الابتعاد عن أي ضغوطات وقضاء وقت هادئ مع العائلة او الاصدقاء، انتبه من بعض الأشخاص في العمل الذين يحاولون الايقاع بك وتوريطك مع المدير.

برج الجوزاء:

تطرح الكثير من الأفكار الجديدة في العمل، تلقى هذه الأفكار اهتمام كبير بين المسؤولين، فترة غير جيدة على الصعيد العاطفي، هناك بعض المشاكل بينك وبين الشريك بسبب تسرعك في بعض القرارات والأفكار.

برج السرطان:

هناك الكثير من المشاكل التي عليك معالجتها وانهائها، مشكلة مالية في هذه الفترة تطلب منك الانتباه اكثر إلى مصاريفك، يساعدك شخص من العائلة، تدخل في جدال كبير مع الشريك، عليك التعامل بهدوء اكبر.

برج الأسد:

قد تتعرض للاحتيال او الخديعة من قبل شخص لم تتوقع منه هذا الأمر، انتبه من تصديق كل ما يقال لك، حاول ان تتحرى الحقائق في بعض الروايات التي تسمعها، اتصال هاتفي يسبب لك بعض الازعاج والضيق.

برج العذراء:

تشهد الفترة المقبلة الكثير من الانفراجات وعلى العديد من الأصعدة، أخبار سارة تتعلق بالعمل، تتطور علاقتك بالشريك وتصبح أفضل، تخططان سويًا للذهاب في رحلة او نزهة من اجل قضاء وقت رومانسي سويًا وبعيدًا عن الضغوطات.

برج الميزان:

تسير حياتك بشكل هادئ ودون أي مستجدات، قد تلتقي ببعض الأشخاص وتشعر بالترابط الكبير بينك وبينهم بالرغم من معرفتك القصيرة بهم، عليك الانتباه أكبر على عملك وتنفيذ المهام التي تطلب منك دون أي تاخير.

برج العقرب:

ابتعد عن المناقشات والمشاحنات التي لا داعي لها في العمل، يطلب منك أحد الأصدقاء المساعدة، تحاول قدر المستطاع الوقوف إلى جانبه ومساندته، حان الوقت لانهاء خلافك مع صديق قديم تثق به بعد فترة من الجفاء.

برج القوس:

تعيش مرحلة صعبة جدًا في هذه الفترة، تعيش في الماضي ويشغلك تفكيرك بشكل كبير، لا تسير الأمور على نحو افضل في العمل، مشاعرك غير واضحة ومضطربة، عليك التخلص من كثرة التفكير، والقلق.

برج الجدي:

أنت في انتظار قرار حاسم يحدد مستقبلك المهني، تترقب هذا القرار على أحر من الجمر، تحلى بالصبر ولا تتوتر، تسير كل الأمور لصالحك وتحصل على كل ما تريده في النهاية، لا تهمل الشريك في الفترة المقبلة وشاركه بكل ما يحدث معك.

برج الدلو:

تشعر بأنك بدأت بالتأقلم مع الأشياء الجديدة التي كانت تسبب لك القلق والتوتر، تطورات عديدة وجديدة لصالحك في العمل، قد تتعرض للمضايقات من قبل بعض الأشخاص في العمل، خبر سار على الصعيد المهني والمادي.

برج الحوت:

حكم عقلك وليس قلبك، يجب ان تتصرف بعقلانية وابتعد عن العاطفة في حكمك على الأشياء من حولك، عليك اخذ قسط من الراحة والابتعاد عن بعض القضايا الجادة في هذه الفترة، اقضي اجازة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء والعائلة.

أحدث العناوين

صراع السعودية مع الإمارات يخرج القاعدة من قمقمها..باطرفي يدعو للجهاد ضد فسق بن سلمان

ظهر زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب خالد باطرفي في تسجيل مرئي جديد تحت عنوان "النظام السعودي وموجبات الخروج"...

مقالات ذات صلة