مئات المتظاهرون ينددون بحالة الانفلات الأمني في مناطق التحالف

اخترنا لك

تظاهر المئات من المواطنين ، الأحد، في عدة مناطق بمحافظة تعز، الأحد، تنديدا بجريمتي مقتل المواطنين “قاسم الزبيدي” و”طارق زياد”، واستنكارا لتصاعد حالة الانفلات الأمني في مناطق سيطرة التحالف.

متابعات- الخبر اليمني:

وقالت وسائل إعلامية إن مئات المواطنين خرجوا في تظاهرة “تنديداً بالجريمة التي شهدتها المديرية وقتل فيها مواطن يدعى “قاسم الزبيدي” في مدينة التربة بطريقةٍ وحشية تم تقطيع جثته فيها ودفنها”، معبرين عن غضبهم فيما رفعوا لافتات تطالب بسرعة محاكمة الجناة.

ونفذ العشرات من المواطنين في شارع جمال بمدينة تعز، وقفةً احتجاجية للمطالبة بالقبض على المتهمين بقتل المواطن “طارق زياد” في المخا، موضحين أن “طارق زايد” قتل على يد عصابة مسلحة بعد تعرضه للتعذيب بالكهرباء من قبل الجاني.

وأشاروا إلى أن ما تسمى بـ “الأجهزة الأمنية” في المخا لم تقم بالدور المطلوب منها، وتلاعبت في ملف القضية، بالإضافة إلى قيام “رئيس محكمة استئناف محافظة تعز” بالإفراج عن المتهمين رغم ثبوت اختطافهم الضحية من منزله وتعذيبه وقتله، وفق المصدر.

أحدث العناوين

More than 5000 Citizens Displaced form Southern provinces in Yemen: IOM

The International Organization for Migration said that the estimated number of people who have been forced to flee has...

مقالات ذات صلة